ما هو طول الذكر المناسب للجماع ؟ سنقوم بطرح مشاركة 10 من النساء لتجربتهم مع الرجال

افضل حجم للقضيب

هناك العديد من التساؤلات التى يطرحها المتزوجون فدائماً ما يتسائلون إن كان الذكر مناسب أم أنه كبير أو  صغير.

 و هل كلما زاد الحجم كلما زادت المتعة و من الأسئلة المحيرة أيضاً إن كانت النساء تهتم بالحجم أيضاً، و لذلك سنقوم بعرض التجربات و الأفكار التى أوضحتها 25 من النساء حول تجربتهن مع الرجال.

و لكن أولاً علينا معرفة الطول المناسب للذكر الذى عليك مقارنة نفسك به .


ما هو الحجم المناسب للقضيب ؟

بعد دراسة أجريت على 80 رجلاً وجدوا أن :

  • حجم القضيب الطبيعي فى حالة الإرتخاء8.8 سنتيمتر ( 3.5 إنش ) .
  • حجم القضيب الطبيعي فى حالة الإنتصاب 12.9 سنتيمتر ( 5.1 إنش ) .

كما أن الدراسة أوضحت أن حجم القضيب فى حالته العادية ليس له علاقة بحجم القضيب أثناء الإنتصاب، و هذا يعنى أنه من الممكن الحصول على نتائج مختلفة أثناء الإنتصاب مع تشابه طول القضيب قبل الإنتصاب عند عدد من الأشخاص .


كيفية قياس الذكر

يمكن قياس طول القضيب بإستخدام مسطرة لينة أو بإستخدام المازورة و يتم بداية القياس من أسفل نقطة إلى أعلى نقطة فى القضيب.

و يتم قياس طول القضيب فى الحالتين قبل و أثناء الإنتصاب و بالنسبة للسمك فإنه يفضل قياس القضيب من المنتصف فلا يمكن قياسه من الرأس ، كما أن المنتصف تكون المنطقة الأكثر سمكاً.

كيفية قياس حجم القضيب


ما هو رأى النساء فى طول الذكر؟

سنقوم الآن بعرض آراء بناء عن تجارب بعض من السيدات و عرض رأيهن حول طول القضيب.

  • سهى ، 31 عاماً :

أود أن أقول أن الحجم لا يعطى فرق، و لكن فى الواقع فإنه يفرق مع الوقت فعلى المدى البعيد يفضل أن يكون الذكر أقل طولاً و أكثر سمكاً.

  • نوال ، 26 عاماً :

لم أعتقد أن الحجم مهم إلى أن قمت بخوض التجربة مع ذكر كبير جداً و بدات بالشعور أن الأمر لا يطاق و عندها عرفت أن الحجم يشكل فرقاً كبيراً .

  • كرستينا، 30 عاماً :

أجل ، إن الحجم مهم و لكن إن كان كبيراً جداً فإنه يؤلم ، هذا بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين يمتلكون ذكراً كبيراً لا يبذلون جهدا لإمتاع شريكتهم و كأنه مثل ” أنا أمتلك ذكراً كبيراً ماذا تريدين غير ذلك ؟ ” .

  • روبي ، 28 عاماً :

بالنسبة إلى إن الأمر مهم ، فأنا أفضل الذكر الكبير، و لكن هذا يرجع إلى الشكل الجسدى الذى أفضله و أشعر به ، لا أقول أن الذكر الصغير لا يجيد المتعة ، بالعكس ، و لكن أنا أشعر بالرضا مع الذكر الكبير ، و لكن الذكر الكبير جداً يعتبر مشكلة أيضاً فإنه يؤلم أيضاً. مشكلتي الرئيسية في تجرتبتي كانت سرعة القذف من الرجل.

  • رين ، 28 عاماً :

إن حجم الذكر لا يهم بالقدر الكبير بالنسبة إلى، ما دام الذكر يخترق و يجعلنى أشعر به، مشكلتي مع زوجي كانت هي عدم مداعبتي بشكل كافي بالإضافة قذفه السريع و بالتالي لا يعطي لي وقتا للنشوى.

  • ام علي، 27 عاماً :

إن الحجم مهم لا يكون صغيراً جداً ولا كبيراً جداً ، فإن المفضل هو الحجم المناسب فهو أشبه بتناول الأيس كريم فإن تناولت كمية صغيرة تصبح جائعاً أكثر و إن تناولت كمية كبيرة يصيبك ألم فى البطن .

  • شيري ، 25 عاماً :

أنا لم أجرب الحجم الصغير جداً، و لكنى جربت الحجم الكبير جداً، لا أعرف إن كنت محظوظة جداً و لكني كنت دائما احصل على Orgasm من زوجي.

  • جهان، 29 عاماً :

ما دام الذكر يستطيع أن يشعرك بالإمتلاء فإنك بالتأكيد ستشعرين به فإن الحجم لا يهم بالدرجة الكبيرة، و لكن لا يوجد ما يحزن أكثر من السؤال إن كان الذكر فى الداخل أم لا فيكون الأمر غير مريح و محرج لكلا الطرفين .

هناك العديد من الآراء حول حجم الذكر فهناك البعض لا يهتمون، و البعض الآخر يفضلون الكبير.

و بعضهم ينفر من الذكر الكبير عن الطبيعي لذلك فمن الأفضل أن تسعى للحصول على الذكر المناسب فى المعدل الطبيعي.

و إن كنت تعانى من صغر الحجم فهناك العديد من الطرق المستخدمة للتكبير، و أحدها هو تناول منتجات لتقوية الانتصاب مثل حبوب Proviton  و جهاز تكبير القضيب ProExtender.

  • زيادة هرمون الذكورة

    ExtraHub – حبوب اكسترا هوب

    ر.س 235.00

    ✅ تعمل على تقوية الإنتصاب في اقل من 60 دقيقة.

    ✅ تعمل على علاج الضعف الجنسي.

    ✅ زيادة الرغبة الجنسية الملحوظة.

    ✅ يُؤخذ قبل الجماع بحوالي ساعة.

    ✅ يحتوي على 5 كبسولات

  • الخصوبة

    Proviton – حبوب الجنسنج الكوري الأحمر

    ر.س 290.00 ر.س 210.00

    ✔️ يرتبط الجينسنغ الأحمر الكوري بزيادة اليقظة و تقوية كاملة للرجل.

    ✔️ زيادة الخصوبة عند الرجل.

    ✔️زيادة عدد الحيونات المنوية للرجل.

    ✔️يتكون من جينسنج خالص 300 ملغ مع 11 فيتامينات و 9 معادن لزيادة مناعة الجسم.

    ✔️ الجينسنغ له خصائص مفيدة مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات.

    ✔️ يساعد في محاربة التعب وتعزيز النشاط البدني عن طريق تقليل الأكسدة وزيادة إنتاج الطاقة في الخلايا.

    ✔️ يحتوي على 30 كبسولة.


بعض المراجع:

  1.  Veale, David; Miles, Sarah; Bramley, Sally; Muir, Gordon; Hodsoll, John (2015). “Am I normal? A systematic review and construction of nomograms for flaccid and erect penis length and circumference in up to 15 521 men”. BJU International115 (6): 978–986. doi:10.1111/bju.13010. PMID 25487360.
  2. Stang, Jamie; Story, Mary (2005). “Ch. 1. Adolescent Growth and Development” (PDF). In Stang J, Story M (ed.). Guidelines for Adolescent Nutrition Services. University of Minnesota. p. 3. Retrieved 26 November 2012.
  3. Wessells, Hunter; Lue, Tom F; McAninch, Jack W (1996). “Penile Length in the Flaccid and Erect States: Guidelines for Penile Augmentation”. The Journal of Urology156 (3): 995–7. doi:10.1016/S0022-5347(01)65682-9. PMID 8709382.
  4. Chen, J; Gefen, A; Greenstein, A; Matzkin, H; Elad, D (2001). “Predicting penile size during erection”. International Journal of Impotence Research12 (6): 328–33. doi:10.1038/sj.ijir.3900627. PMID 11416836.
  5. “ANSELL RESEARCH – The Penis Size Survey”. Ansell. March 2001. Retrieved 13 July 2006.

 

اختر عملتك
SAR ريال سعودي