افضل حجم للقضيب

ما هو طول الذكر المناسب للجماع ؟ سنقوم بطرح مشاركة 10 من النساء لتجربتهم مع الرجال

هناك العديد من التساؤلات التى يطرحها المتزوجون فدائماً ما يتسائلون إن كان الذكر مناسب أم أنه كبير أو  صغير.

 و هل كلما زاد الحجم كلما زادت المتعة و من الأسئلة المحيرة أيضاً إن كانت النساء تهتم بالحجم أيضاً، و لذلك سنقوم بعرض التجربات و الأفكار التى أوضحتها 25 من النساء حول تجربتهن مع الرجال.

و لكن أولاً علينا معرفة الطول المناسب للذكر الذى عليك مقارنة نفسك به .


ما هو الحجم المناسب للقضيب ؟

بعد دراسة أجريت على 80 رجلاً وجدوا أن :

  • حجم القضيب الطبيعي فى حالة الإرتخاء8.8 سنتيمتر ( 3.5 إنش ) .
  • حجم القضيب الطبيعي فى حالة الإنتصاب 12.9 سنتيمتر ( 5.1 إنش ) .

كما أن الدراسة أوضحت أن حجم القضيب فى حالته العادية ليس له علاقة بحجم القضيب أثناء الإنتصاب، و هذا يعنى أنه من الممكن الحصول على نتائج مختلفة أثناء الإنتصاب مع تشابه طول القضيب قبل الإنتصاب عند عدد من الأشخاص .


كيفية قياس الذكر

يمكن قياس طول القضيب بإستخدام مسطرة لينة أو بإستخدام المازورة و يتم بداية القياس من أسفل نقطة إلى أعلى نقطة فى القضيب.

و يتم قياس طول القضيب فى الحالتين قبل و أثناء الإنتصاب و بالنسبة للسمك فإنه يفضل قياس القضيب من المنتصف فلا يمكن قياسه من الرأس ، كما أن المنتصف تكون المنطقة الأكثر سمكاً.

كيفية قياس حجم القضيب


ما هو رأى النساء فى طول الذكر؟

سنقوم الآن بعرض آراء بناء عن تجارب بعض من السيدات و عرض رأيهن حول طول القضيب.

  • سهى ، 31 عاماً :

أود أن أقول أن الحجم لا يعطى فرق، و لكن فى الواقع فإنه يفرق مع الوقت فعلى المدى البعيد يفضل أن يكون الذكر أقل طولاً و أكثر سمكاً.

  • نوال ، 26 عاماً :

لم أعتقد أن الحجم مهم إلى أن قمت بخوض التجربة مع ذكر كبير جداً و بدات بالشعور أن الأمر لا يطاق و عندها عرفت أن الحجم يشكل فرقاً كبيراً .

  • كرستينا، 30 عاماً :

أجل ، إن الحجم مهم و لكن إن كان كبيراً جداً فإنه يؤلم ، هذا بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين يمتلكون ذكراً كبيراً لا يبذلون جهدا لإمتاع شريكتهم و كأنه مثل ” أنا أمتلك ذكراً كبيراً ماذا تريدين غير ذلك ؟ ” .

  • روبي ، 28 عاماً :

بالنسبة إلى إن الأمر مهم ، فأنا أفضل الذكر الكبير، و لكن هذا يرجع إلى الشكل الجسدى الذى أفضله و أشعر به ، لا أقول أن الذكر الصغير لا يجيد المتعة ، بالعكس ، و لكن أنا أشعر بالرضا مع الذكر الكبير ، و لكن الذكر الكبير جداً يعتبر مشكلة أيضاً فإنه يؤلم أيضاً. مشكلتي الرئيسية في تجرتبتي كانت سرعة القذف من الرجل.

  • رين ، 28 عاماً :

إن حجم الذكر لا يهم بالقدر الكبير بالنسبة إلى، ما دام الذكر يخترق و يجعلنى أشعر به، مشكلتي مع زوجي كانت هي عدم مداعبتي بشكل كافي بالإضافة قذفه السريع و بالتالي لا يعطي لي وقتا للنشوى.

  • ام علي، 27 عاماً :

إن الحجم مهم لا يكون صغيراً جداً ولا كبيراً جداً ، فإن المفضل هو الحجم المناسب فهو أشبه بتناول الأيس كريم فإن تناولت كمية صغيرة تصبح جائعاً أكثر و إن تناولت كمية كبيرة يصيبك ألم فى البطن .

  • شيري ، 25 عاماً :

أنا لم أجرب الحجم الصغير جداً، و لكنى جربت الحجم الكبير جداً، لا أعرف إن كنت محظوظة جداً و لكني كنت دائما احصل على Orgasm من زوجي.

  • جهان، 29 عاماً :

ما دام الذكر يستطيع أن يشعرك بالإمتلاء فإنك بالتأكيد ستشعرين به فإن الحجم لا يهم بالدرجة الكبيرة، و لكن لا يوجد ما يحزن أكثر من السؤال إن كان الذكر فى الداخل أم لا فيكون الأمر غير مريح و محرج لكلا الطرفين .

هناك العديد من الآراء حول حجم الذكر فهناك البعض لا يهتمون، و البعض الآخر يفضلون الكبير.

و بعضهم ينفر من الذكر الكبير عن الطبيعي لذلك فمن الأفضل أن تسعى للحصول على الذكر المناسب فى المعدل الطبيعي.

و إن كنت تعانى من صغر الحجم فهناك العديد من الطرق المستخدمة للتكبير، و أحدها هو تناول منتجات لتكبير الحجم مثل Hammer Of Thor الذى يساعد على زيادة الحجم. او جهاز تكبير القضيب ProExtender.

 

بعض المراجع:

  1.  Veale, David; Miles, Sarah; Bramley, Sally; Muir, Gordon; Hodsoll, John (2015). “Am I normal? A systematic review and construction of nomograms for flaccid and erect penis length and circumference in up to 15 521 men”. BJU International115 (6): 978–986. doi:10.1111/bju.13010. PMID 25487360.
  2. Stang, Jamie; Story, Mary (2005). “Ch. 1. Adolescent Growth and Development” (PDF). In Stang J, Story M (ed.). Guidelines for Adolescent Nutrition Services. University of Minnesota. p. 3. Retrieved 26 November 2012.
  3. Wessells, Hunter; Lue, Tom F; McAninch, Jack W (1996). “Penile Length in the Flaccid and Erect States: Guidelines for Penile Augmentation”. The Journal of Urology156 (3): 995–7. doi:10.1016/S0022-5347(01)65682-9. PMID 8709382.
  4. Chen, J; Gefen, A; Greenstein, A; Matzkin, H; Elad, D (2001). “Predicting penile size during erection”. International Journal of Impotence Research12 (6): 328–33. doi:10.1038/sj.ijir.3900627. PMID 11416836.
  5. “ANSELL RESEARCH – The Penis Size Survey”. Ansell. March 2001. Retrieved 13 July 2006.