حبوب سنافى

حبوب سنافى: كيفية شراؤه و إستخدامه بشكل صحيح ؟

هناك العديد من المنتجات التى إنتشرت فى الفترة الأخيرة لعلاج المشكلات الجنسية التى تؤثر بدورها على الحياة الزوجية ، و فى المقال التالى سنقوم بعرض أحد أنواع الحبوب المعروفة بأنها تعمل على تأخير القذف .

هناك الكثير من الأسباب المسئولة عن سرعة القذف و التى سنتناولها فى المقال التالى ، كما سنتناول أيضاً أحد أشهر الحبوب المعرف عنها قدرتها على تأخير القذف عند الرجال ، تابعوا المقال التالى لتعرفوا أكثر من ذلك .

المادة الفعالة لحبوب سنافى :

إن الإسم العلمى لحبوب سنافى هو مادة تادلافيل .

تتكون حبوب سنافى من مادة تادالافيل (Tadalafill) بتركيز 20 مل جرام و تلك هى المادة الفعالة التى تعمل على إطالة عملية الجماع ، و ذلك لأنها تعمل على عدم حدوث إرتخاء سريع فى العضلات مما يسبب إطالة مدة الإنتصاب .

ما مدى فعالية حبوب سنافى ؟

تتميز حبوب سنافى بأن مفعولها يطول أكثر من المنتجات الأخرى فى هذا المجال فإن فعاليتها تستمر حتى 36 ساعة من تناول حبوب سنافى ، ليس هذا فقط ، بل إن حبوب سنافى يبقى تأثيرها فى الجسم لمدة 36 ساعة .

و هذا ما يجعل الكثير يفضلون إستخدام حبوب سنافى .

  • يصنف سنافى كأحد أنواع الأدوية المستخدمة لحل مشكلة سرعة القذف و ذلك لأنه مثبط الأنزيم فسفودايستراز .

حبوب سنافى للسيدات :

لقد إنتشرت بعض الشائعات و الأقاويل أن بعض السيدات يتناولن حبوب سنافى بالرغم أنه يتم وصف تلك الأدوية للرجال فقط ، فهل هذا حقيقي؟

الإجابة هى نعم ، فلقد تم إجراء بعض الدراسات العلمية حول السيدات اللاتى يستخدمن أدوية مضادة للإكتئاب ، و تم إثبات ظهور أعراض للضعف الجنسي لدى السيدات اللاتى يتناولن أدوية مضادات الإكتئاب و مع إستخدام حبوب سنافى تم معالجة تلك النقطة .

لقد رفضت منظمة الغذاء و الدواء إستخدام تلك الحبوب أو الفياجرا من قبل النساء ، و لكن يفضل إجراء فحص للهرمونات إذا كانت ستخضع أحد السيدات لتناول حبوب الفياجرا أو سنافي .

أضرار حبوب سنافى :

بالرغم من إستمرار مفعول تلك الحبوب لوقت طويل إلا أن هناك العديد من الأعراض الجانبية مثل :

  • الصداع و ألم الرأس .
  • الإسهال و الغثيان .
  • إحمرار و تورد الوجه .
  • إحتقان الأنف .
  • ألم بالمعدة .
  • إضطراب فى الرؤية ( و هو أحد الأعراض الخطيرة ) .
  • طنين بالأذن و فقدان مؤقت فى السمع .
  • صعوبة فى التفريق بين اللونين الأزرق و الأحمر .
  • قد يحدث إنتصاب مؤلم يستمر لعدة ساعات .

و مما سبق نستنتج أن هناك أعراض جانبية خطيرة لإستخدام حبوب سنافى و لذلك يحذر إستخدامه بالرغم من أنه من أفضل الحبوب التى تؤدى لتأخير القذف لفترة طويلة إلا أنها تعتبر خطيرة و لا ينصح بتناولها ، بينما على الصعيد الآخر فإن هناك بدائل طبيعية و آمنة لحبوب سنافى مثل Hammer Of Thor الذى يتميز بأنه سريع و فعال ، بالإضافة إلى أنه لا يوجد له أعراض جانبية بعكس حبوب سنافى  .

آراء المستخدمين حول حبوب سنافى :

هناك العديد من الأشخاص الذين سجلوا شكوى من إستخدام حبوب سنافى حيث أنهم أوضحوا أنها تسبب أعراض جانبية لمستخدميه ، بالإضافة إلى أنها تقلل من الرغبة الجنسية مما قد يؤثر سلبياً على العلاقة الزوجية .

حبوب سنافى ما بين قلة الرغبة و الضعف الجنسي:

لقد زعم العديد من الأشخاص أن حبوب سنافى تساعد على تأخير القذف و لكنها تؤثر أيضاً على الشهوة و الرغبة ، و من خلال البحث لم يتم إيجاد أى مرجعية علمية لذلك ، بينما وجدت حالات تعانى من قلة الرغبة الجنسية مع تناول حبوب سنافى .

لماذا حبوب سنافى ؟

إن حبوب سنافى تعتبر أطول تأثيراً من المنتجات الأخرى كما أن تأثير المادة الفعالة فى الجسم يستمر حتى 36 ساعة ، مما يجعلها أحد أكثر الحبوب فعالية و لكن هناك بعض المنتجات التى تؤثر أيضاُ على سرعة القذف مثل منتج Hammer Of Thor الذى حقق نجاحاً باهراً فى الدول الأوروبية ، حيث أنه يعالج أكثر من مشكلة فهو يعمل على زيادة القوة و القدرة الجنسية.

و يعالج من مشكلة سرعة القذف أيضاً و ما يميز المنتج عن غيره من المنتجات أن منتج Hammer Of Thor  مكون من تركيبة طبيعية و لا يحتوى على أى عناصر كيميائية ضارة ، ليس هذا فقط بل إن منتج Hammer Of thor يساعد على علاج المشكلات الجنسية بشكل دائم فإن المستخلصات الطبيعية تعمل على سد النقص فى العناصر المؤثرة بشكل قوى على القدرة الجنسية.

>>تعرف على افضل الحبوب لتقوية الانتصاب 💪 بشكل طبيعي و بلا اعراض جانبية<<

منتج Hammer Of Thor  أفضل بديل لحبوب سنافى :

 إن Hammer Of Thor  يعتبر أفضل منتج بديل لأقراص سنافى و غيرها من الأقراص و المقويات الجنسية .

حبوب-Hammer-Of-Thor

ما يميز Hammer Of Thor  عن غيره أنه مكون من مواد طبيعية فقط ، كما أنه مكون من تركيبة فريدة ( 7 عناصر  أساسية ) تساعد على علاج المشكلات الجنسية عند الرجال مثل ضعف الإنتصاب و سرعة القذف ليس هذا فقط بل إنه يساعد على زيادة الحجم ، و ما يميز المنتج أيضاً أنه يساعد على حل تلك المشكلات بشكل طبيعى و آمن و دائم أيضاً .

  • طبيعي 100% .
  • نتيجته سريعة .
  • يحتوى على مستخلصات أعشاب قوية المفعول .
  • تحتوى على مزيج ما بين خلاصة الرمان و بعض النباتات الصينية .
  • لا تحتاج لوصفة الطبيب لتناوله .

بعكس أغلب المنتجات الموجودة بالأسواق فإن منتج Hammer Of Thor  لا يحتاج إلى وصفة طبيب و ذلك لأنه آمن حتى على من يعانون من مشكلات بالضغط أو يتناولون الأدوية و العقاقير الطبية ، فإن منتج Hammer Of Thor  لا يتفاعل مع الأدوية و العقاقير الأخرى ولا يسبب أعراض جانبية و لذلك ينصح به أخصائيين الذكورة و الأطباء .

منتج  Hammer Of Thor  مكون من مستخلصات لأعشاب طبيعية معروف عنها أنها تساعد على إعطاء القوة و القدرة و تساعد على التحكم أيضاً و تقوم بزيادة الحجم .

و تلك المكونات الأساسية هى :

يحتوى على خليط من بعض المكونات:

  • إل أرجنين L – Arginine :

و من المعروف عن تلك المادة أنه مستخلص من اللحوم و الأسماك و يقوم زيادة أكسيد النيتريك فى الجسم و الذي يزيد من تدفق الدم فى الجسم مما يطيل الإنتصاب لفترة أطول .

  • مستخلص الرمان :

إن الرمان معروف أنه فياجرا طبيعية و يعمل للرجال و النساء أيضاً ، فهى تعمل على تحسين و زيادة تدفق الدم و تعطي الطاقة خلال أداء التمرينات أو خلال الأداء الجنسي ، و نتيجة ذلك فإنه يعطى إنتصاب أطول و أقوى .

  • MSM :

و تلك المادة تدخل فى تركيب الأدوية و تساعد تلك المادة على بناء و تجديد الخلايا الموجودة فى الجسم ، و تلك المادة الفعالة هى التى ستؤدى إلى زيادة الحجم فى الإنتصاب .

  • إل – مثيونين L – Methionine :

و هو أحد الأحماض الأمينية الذى يساعد الجسم على تقليل كمية الهستامين لتساعدك على زيادة وقت الإنتصاب .

  • سيترات الزنك :

و يمتص الجسم سيترات الزنك أسرع من الزنك العادى ، و فى الأغلب لا يتناول الرجال الكمية الكافية من الزنك فى النظام الغذائي لذلك فإن تعويض النقص سيؤدى إلى زيادة التحكم فى العضلات وزيادة القدرة الجنسية .

  • فطر اليرقى Cprdyceps :

قد لم تسمع عن فطر اليرقى فى مكونات المحفزات الجنسية ، و لكن ثبت أن الصينيين القدماء إستخدموه منذ آلاف السنين لزيادة الرغبة و القدرة الجنسية .

و يفيد فطر اليرقى فى :

  • زيادة هرمون التستوستيرون .
  • زيادة الإنتصاب .
  • زيادة و تحسين تدفق الدم .
  • زيادة الطاقة و قدرة التحمل .
  • النايسين Niacin :

و يستخدم النايسين لزيادة قدرة التحمل و الأداء قبل بداية التمرين بالنسبة لمن يمارسون الرياضة .

فهو يقوم بزيادة كمية و سرعة الدم المتدفق مما يؤدى إلى أداء عالى ، و بالنسبة للحياة الجنسية فإنه يعمل على زيادة الإنتصاب و طول مدته .

يمكنك شراء Hammer Of Thor اليوم! اضغط هنا و احصل على عرضك الخاص!

الخلاصة :

إن حبوب سنافى سريعة المفعول و يستمر مفعولها لأطول وقت و لكنها تؤثر بشكل خطير على الصحة و تعرض للعديد من الإضرابات مثل إضطرابات فى السمع و البصر و صعوبة تفريق الألوان ، و لذلك لا يفضل تناولها و لا ينصح بإستخدامها ، و لذلك ظهرت العديد من البدائل التى تعطي الفعالية المشابهة بدون التعرض لتلك الأخطار و الأعراض ، و أحد أفضل تلك المنتجات هو Hammer Of Thor المعروف بفعاليته الكبيرة ، كما أنه لا يوجد له آثار جانبية بعكس منتج سنافى .

إن منتج Hammer Of Thor هو أفضل بديل آمن و فعال و طبيعي 100% كما أنه لا يحتاج إلى إستشارة الطبيب و لذلك يفضل الحميع إستخدامه .

بعد أن إنتشر فى الدول الأوروبية …. إن Hammer Of Thor متوفر الآن فى الوطن العربي ، كل ما عليك هو أن طلب المنتج ليصلك أينما كنت .

Summary
Review Date
Reviewed Item
حبوب سنافى
Author Rating
21star1stargraygraygray