اسرع طريقة لتكبير الذكر

طريقة تكبير الذكر بأسرع وقت (6 وصفات لم تسمع عنها من قبل)

إن كنت تعانى من صغر فى حجم القضيب، و تريد تكبير العضو الذكرى فإننا سنقوم بإعطائك العديد من الطرق التى ستساعدك على تكبير الحجم بأسرع وقت.

عليك أولاً قياس و معرفة حجم القضيب، و يجب أيضاً أن تقوم بمعرفة إن كان طول و سمك القضيب فى المعدل الطبيعي أم لا و يجب مقارنته بالمعدل الطبيعي.

يتميز الأفارقة  بقدرات ذكرية عالية حيث يتميزون بزيادة فى الحجم بغض النظر عن الجنسيات الأخري ، و سنقوم بعرض أسرار الأفارقة فى تكبير حجم القضيب.

عليك متابعة المقال التالى لتتعرف على كيفية قياس القضيب و ستعرف العديد من الطرق المستخدمة لزيادة سمك و طول القضيب .


قياس سمك و طول القضيب :

قبل البدء بأى شيئ و قبل إتباع طرق تكبير الذكر فإنه عليك أن تقوم بقياس الذكر لتعرف إن كانت الطريقة فعالة أم لا و سنقوم بإضاح طريقة قياس الذكر.

أولا : عليك إحضار مسطرة لينة أو شريط المقياس البلاستيكي ( المازورة ) .

ثانياً : قياس الطول ، قم بقياس الطول من خلال وضع المقياس على أسفل نقطة فى العضو متوجهاً إلى أعلى نقطة فيه و من ثم سجل هذا المعيار.

ثالثاً : قياس السمك ، قم بقياس السمك من منتصف العضو بحيث يتم لف المسطرة أو المازورة على العضو و معرفة القياس ثم قم بتسجيله أيضاً.

رابعاً : يتم تكرار تلك العملية أثناء الإنتصاب و تسجيل الأرقام أيضاً.

طريقة تكبير الذكر


حجم الذكر المناسب و الطبيعي :

يكون متوسك الطول الطبيعي فى حالة الإرتخاء من 7 ل 10 سنتيمترات ، و يكون سمك القضيب من 9 ل 10 سنتيمترات أثناء الإرتخاء .

بينما أثناء الإنتصاب فيكون طول القضيب من 12 ل 16 سنتيمترات ، و يكون سمكه حوالى 12 سنتيمترات .

إن كان مقياس طول و سمك القضيب لديك ما بين تلك المقاييس أو مختلف قليلاً فإنك فى المعدل الطبيعي ولا تحتاج إلى وسائل لتكبير العضو ، بينما إن كان مقياس القضيب يقل عن 4 سنتيمترات ( 1.6 إنش ) و عند الإنتصاب يقل طوله عن 7.5 سنتيمترات ( 3 إنش ) ، و القضيب الذي يتسم بالصغر يكون مرشحاً لوسائل إطالة القضيب .


وصفات طبيعية لتكبير القضيب :

دائماً ما يلجأ الأشخاص إلى الوسائل الطبيعية لتكبير القضيب و لذلك سنقوم بعرض أفضل و أكثر الوسائل تأثيراً و التى أبدت نتائج إيجابية .

  • الفازلين و الكولجيت Colgate :

إن الفازلين كما هو معروف أنه مرطب و ملين للجلد ، و الكولجيت هو أحد أنواع معجون الأسنان و عمل مزيج بينهما أثبت أن له فعالية فى تكبير حجم القضيب .

و يتم عمل تلك الوصفة من خلال إضافة مقدار ملعقة صغيرة من الفازلين مع مقدار مماثل من معجون الأسنان و خلطهما جيداً بإستخدام الملعقة ، و عمل ماسك للعضو الذكرى من خلال دهنه جيداً و إبقاؤة لفترة و من ثم يتم شطفه بالماء الفاتر ، و عليك المواظبة على تلك الوصفة يومياً ثم مرتين فى الإسبوع و سترى النتيجة بعد إسبوع واحد .

  • طريقة ماء البصل للأفارقة :

إن خليط ماء البصل أحد أساليب الأفارقة الذى تم إثبات أن لهذه الوصفة دور كبير فى تكبير العضو ، و هذه الوصفة عبارة عن :

  • حبة بصل مفرومة و معصورة (يكون بها ماء كثير ) .
  • عصير ليمونة كبيرة .
  • ملعقة من العسل الطبيعي .
  • نصف كوب من الماء .

يتم خلص ماء البصل مع عصير الليمونة و ملعقة العسل و نصف كوب من الماء و شربه يومياً قبل الإفطار ، و ستلاحظ نتيجة جيدة.

  • إستخدام زيت السمسم لتكبير الذكر :

إن زيت السمسم أحد الوصفات المعروفة فى تكبير الذكر و يتم إستخدام الزيت كدهان يومي حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة .

  • إستخدام الكريمات لتكبير القضيب :

هناك العديد من المنتجات التى إنتشرت فى الفترة الأخييرة لتكبير حجم الذكر، و بالطبع فإن الكريمات أحد المنتجات التى إكتسحت الأسواق ، فهناك العديد من الكريمات التى تستخدم فى تكبير الذكر مثل تيتان جل الذهبي و كريم XXL و غيره من الكريمات المستخدمة فى التكبير.

  • إستخدام المضخات فى تكبير القضيب :

إن المضخة أحد أشهر الأجهزة المستخدمة فى تكبير القضيب و يتم إستخدامها من خلال إدخال القضيب فى أنبوب و يتم سحب الهواء من الأنبوب ليعمل على زيادة تدفق الدم فى القضيب و تكبيره .

  • إستخدام الأدوية لتكبير الذكر :

يمكنك إستخدام الأدوية فهي أحد الطرق السريعة لتكبير الذكر ، كل ما عليك هو تناول أقراص من أحد المنتجات المختصة بتكبير الحجم مثل Hammer Of Thor و ستلاحظ الفرق فى فترة قصيرة.

إن كنت  تريد أسرع نتيجة فإنه عليك إتباع الوصفات السابقة مع إستخدام حبوب تكبير الحجم ( هامر Hammer Of Thor) للحصول على أسرع نتيجة .