ذكر زوجي صغير

ذكر زوجى صغير ماذا أفعل؟

غالباً ما يتساءل الرجال و السيدات حول الحجم المناسب الذى يعطي متعة زوجية أكثر و ما إن كان العضو الكبير يعطى متعة أكبر أم لا؟

و لكن بالنسبة لنتائج الدراسات فإن أغلب السيدات تشعر بالرضا مع شريك حياتهم ليس هذا فقط بل أن الدراسات أوضحت أن إغلب الرجال لا يعانون من حالات صغر فى حجم القضيب بل إن الأغلبية طبيعية.

و تحدث حالات نادرة تحتاج إلى تمرينات لتكبير القضيب أو محفزات لتكبير الحجم و هناك العديد من السيدات التى تتساءل إذا كان ذكر زوجى صغير ماذا أفعل ليصبح حجمه مناسب ؟

و فى المقال التالى سنقوم بعرض الحجم المناسب للقضيب، و سنقوم أيضاً بعرض حلول لمشكلة صغر حجم القضيب، كل ما عليكم هو متابعة المقال التالي .


هل حجم الذكر صغير؟ 

قبل التعرف على أدوات تكبير الذكر فإنه عليك معرفة إن كان زوجك يعانى من مشكلة صغر حجم القضيب .

ما هو الحجم المناسب للقضيب؟

بعد دراسة أجريت على 80 رجلاً وجدوا أن :

  • حجم القضيب الطبيعي فى حالاته العادية 8.8 سنتيمتر ( 3.5 إنش ) .
  • حجم القضيب الطبيعي فى حالة الإنتصاب 12.9 سنتيمتر ( 5.1 إنش ) .

كما أن الدراسة أوضحت أن حجم القضيب فى حالته العادية ليس له علاقة بحجم القضيب أثناء الإنتصاب.

و هذا يعنى أنه من الممكن الحصول على نتائج مختلفة أثناء الإنتصاب مع تشابه طول القضيب قبل الإنتصاب عند عدد من الأشخاص .


متى يكون القضيب صغير جداً؟

دائماً ما يقرر ذلك الأطباء و لكن بالنسبة للرجال فإن العضو الصغير هو الذى يقل عن 4 سنتيمترات ( 1.6 إنش ) و عند الإنتصاب يقل طوله عن 7.5 سنتيمترات ( 3 إنش )، و القضيب الذي يتسم بالصغر يكون مرشحاً لوسائل إطالة القضيب.

  • يمكنك قياس القضيب بإستخدام مسطرة لينة أو مازورة بداية من أسفل لأعلى نقطة بالقضيب، و بالنسبة للدوران يمكنك قياسه من المنتصف.
  • إن كنت ستتبع أحد وسائل تكبير الحجم فإنه عليك قياس العضو قبل و أثناء الإنتصاب قبل إستخدام الوسيلة و بعد إستخدام الوسيلة بإسبوع.

و بعد معرفة الحجم المناسب سنقوم بعرض وسائل مختلفة لتكبير العضو إن كنت تعانى من عضو صغير .


  • أدوات تكبير الذكر 

هناك العديد من الأدوات و الأجهزة لتكبير الذكر، و تعمل تلك الأجهزة على زيادة ضخ الدم فى العضو الذكرى لينمو أكثر، و تلك الوسائل مشهورة جداً فى الشرق الأوسط و فى كل مكان حيت تعمل كلها على صخ الدم فى العضو ليزيد من طوله .

  • المضخة لإطالة القضيب : يتم إستخدام المضخة من خلال إدخال العضو فى إنبوب و تكرار الضغط على المضخة لتقوم بسحب الهواء من الأنبوب و ينتج عن ذلك الضغط على العضو و سحب الدم ليتدفق فى العضو الذكري ، و مع تكرار تلك العملية و الإستمرار عليها يصبح العضو أكبر.

مميزات إستخدام المضخات لتكبير الذكر

  • إن المضخة تعطى نتيجة سريعة .
  • قد تعالج مشكلات خلل الإنتصاب مثل الإنحناء و خلافه .

هل يوجد آثار جانبية لمضخات إطالة القضيب؟

بسبب سحب المضخاط للدم فى العضو فإنه ينتفخ ، و قد تقوم المضخة بجعل القضيب يبدو أكبر مؤقتاً.

 و قد يسبب الإستمرار على إستخدام المضخات تلف فى الأنسجة المرنة فى القضيب ، و ذلك سيؤدى إلى قلة إستمرار الإنتصاب مما يؤدى لظهور مشكلة أخرى أكبر.


  • اللجوء للجراحة 

قد تفيد الجراحة فى بعض المشكلات مثل ضعف الإنتصاب و سرعة القذف.

و لكن عندما تأتى مشكلة الحجم فإن الجراحة قد لا تفيد كثيراً، كما أن الجراحة قد تعرضك لمخاطر.

فإن أغلب الرجال الذين خضعوا لعمليات التكبير لم يرضوا عن النتيجة كما واجه بعضهم مشكلات مثل فقدات الإحساس و الإصابة بالقضيب الرخو و خلافه من مشكلات أخرى .


  • إستخدام العلاجات و الأدوية

إن إستخدام العلاجات هو أحد الوسائل الهامة المنتشرة و المتوفرة فى الأسواق و تعمل تلك العلاجات على زيادة الدورة الدموية و زيادة تدفق الدم فى العضو.

كما تعمل على الجانب البنائي من خلال زيادة هرمونات النمو و الهرمونات الذكرية مما يؤدى لإستطالة القضيب و زيادة حجمه.

و يعتبر إستخدام العلاجات أحد أكثر الطرق سهولة و أماناً، و لكن هناك بعض الأدوية التى قد تسبب أعراض جانبية أو غير مناسبة لجميع الأفراد.

و لذلك يمكننا أن ننصحك بمنتج لا يسبب أعراض جانبية و نتيجته فعالة أيضاً ، و هو منتج Hammer Of Thor الذي يعمل على زيادة الحجم و يعالج الكثير من المشكلات الجنسية مثل  ضعف الإنتصاب. و يفضل استخدامه مع كريم تيتان جيل الذهبي. حتى ترى مفعول سريع و قوي.