زيت الزيتون لتكبير حجم القضيب

هل دهن القضيب بزيت الزيتون يقوم بزيادة حجم الذكر؟

هناك العديد من الوسائل التى تساعد على زيادة الحجم ، و لقد أصبح البحث عن زيادة حجم العضو هو سمة العصر.

فلقد إزداد شغف النساء حول زيادة حجم الذكر لأزواجهم، و لقد أصبح الرجال يبحثون عن العديد من الطرق لزيادة الحجم فأغلب الرجال يعتقدون أن حجم العضو لديهم ليس كافياً و أنهم يحتاجون لأن يصبح أكبر.

فهناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أنه كلما كان العضو أكبر كلما كان أفضل، و إختلفت طرق تكبير العضو من حقن فى العضو للتكبير، و آخرون يرشحون إستخدام الكريمات و الدهانات ، و هناك من يستخدم الأقراص لزيادة الحجم، و آخرون يستخدمون أدوات مثل المضخات لزيادة الحجم.

 و أحد الطرق الموجودة لتكبير العضو هى زيت الزيتون، و سنقوم بإيضاح تجربة الأشخاص الذين إستخدموه، و سنعرض الطريقة الآمنة و الفعالة لإستخدامه.


زيت الزيتون له العديد من الفوائد :

إن زيت الزيتون الخام أو ما يطلق عليه زيت الزيتون البكر له العديد من الفوائد فلقد أقسم الله فى القرآن الكريم بالتين و الزيتون ، و إكتشف العلماء أهمية التين و الزيتون فى إرجاع الإنسان للشباب مرة أخرى ، و زيت الزيتون هو مستخلص فوائد الزيتون و أثبت الطب أن له العديد من الفوائد .

و لقد أثبتت الدراسات فوائد زيت الزيتون فيما يلي :

  • علاج مرض السرطان : فإن المادة المغذية فى زيت الزيتون تؤثر على الإبيوبروفين و تقلل الإلتهابات و العدوي مما يقلل خطر الإصابة بسرطان الثدى ، و تم عمل دراسات على المكونات الأخرى لزيت الزيتون و تأثيرها على مرض السرطان .
  • تقليل الإصابة بمرض السكري : فإن إدخال زيت الزيتون بدلاً من زيت الطعام العادي يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب ، كما أن تناول زيت الزيتون يزيد من إفراز الكرياتين فى الجسم ويساعد على إبقاء الجسم فى حالة صحية بإستمرار .
  • يقلل من مخاطر الإصابة بالسكتات الدماغية : حيث أن زيت الزيتون يحتوى على دهون طبيعية تساعد الدماغ على البقاء فى حالتها الصحية .
  • يحارب زيت الزيتون الشيخوخة : فالدهون الموجودة بزيت الزيتون تعمل على بقاء الجسم فى حالة صحية و فى حالة الشباب مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض الشيخوخة .
  • يساعد زيت الزيتون على الوصول للوزن المثالى : فإن تناول زيت الزيتون يمنع الوصول للسمنة و يساعد الشخص على الرجوع لحجمه الطبيعي .

و أثبتت الدراسات مؤخراً دور زيت الزيتون فى زيادة الخصوبة عند الرجال و السيدات ، و سنقوم بعرض طرق الإستفادة بزيت الزيتون للذكور.


أولاً عن طريق تناول زيت الزيتون :

إن زيت الزيتون أحد أفضل المحفزات لتوازن الهرمونات فى الجسم ، كما أنه يساعدك على التخلص من السمنة إن قمت بإستبدالة بالزيوت العادية ، فمن المعروف أن السمنة تؤثر سلبياً على حجم الذكر و على العلاقة الجنسية بشكل عام .

و تناول زيت الزيتون بصفة دائمة سيساعد على زيادة الصحة الجنسية و التحسين منها أيضاً .


ثانياً عن طريق دهان زيت الزيتون :

يمكن عمل مساج بإستخدام زيت الزيتون من خلال تدفئة زيت الزيتون و وضعه على راحة يدك و من ثم يتم التدليك بإستخدام الزيت لعدة دقائق  ، سيعمل الزيت على إسترخاء العضو و سيساعد على زيادة الحجم أيضاً ، يتم شطف العضو بعد المساج بماء دافئ .

 و لقد جرب تلك الوصفة العديد من الرجال و أوضحوا فعالية المساج بإستخدام زيت الزيتون .

يمكنك أيضاً إستخدام زيت السمسم بديلاً لزيت الزيتون إذا أردت التنويع .


ثالثاً عن طريق حقن زيت الزيتون فى العضو :

لقد إنتشرت تلك الطريقة خاصة فى الهند من خلال حقن زيت الزيتون فى العضو ، و لكن هناك أضرار يمكن أن تحدث بسبب إدخال زيت الزيتون فى العضو و حقنه بغض النظر عن الألم فإن حقن الزيت فى هذا المكان الحساس قد يسبب أضرار بليغة ، و لقد تعرض أحد المواظبون على تلك الطريقة إلى الإصابة بمرض السرطان فى العضو ، و أدى بعد ذلك لقطعه بعد العلاج .

يجب تجنب حقن أى مواد فى تلك المنطقة حتى و إن كانت مواد طبيعية حتى لا تسبب أذي للمستخدم .


هل تريد زيادة الحجم فى وقت قصير ؟

إن كنت تبحث عن زيادة الحجم فإنه يمكنك عمل بعض التمرينات المعدة لتكبير العضو، مع عمل مساج بإستخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون و زيت السمسم ، و لفعالية أكبر فإنه يمكنك أن تتناول حبوب Hammer Of Thor  لزيادة الحجم فى وقت قصير و تقوية انتصابك بشكل ملحوظ!

و إن تابعت التمرينات مع تناول المكملات لتكبير العضو و إستخدام الدهانات الطبيعية ستحصل على نتيجة فى إسبوع واحد .