تمارين تكبير القضيب

نصائح لم تعرفها من قبل عن تمارين تكبير القضيب

قد يشكل الحجم أحد المشكلات الجنسية إن كنت تعانى من صغر فى حجم القضيب، إن الحجم مهم فكبر حجم القضيب يعطى متعة و نشوة جنسية أكبر.

و لذلك فإن كنت تعانى من مشكلة فى صغر الحجم فإنه ينبغي عليك أن تبدأ بالمواظبة على التمرينات ليصبح حجم القضيب أكبر.

و فى المقال التالى سنقوم بعرض نصائح هامة عن تلك التمارين ، كما سنقوم بذكر بعض تلك التمرينات أيضاً.


نصائح عامة للحصول على فعالية كبيرة لتمرينات تكبير القضيب

✔️ يجب عليك شرب 8 أكواب يومياً من الماء يتضمنها كوب من العصير الطبيعي بقدر الإمكان، و يجب عليك تجنب مشروبات الطاقة و الصودا، و عصائر الفاكهة المصنعة التى تحتوى على نسبة عالية من السكر.

✔️ عليك أن تتبع نظام غذائي مليئ بالألياف و قليل الدهون، و يحتوى على طعام طبيعي مثل الخضروات و الفاكهة بنسبة أعلى من الدهون و بذلك عليك تجنب الطعام السريع و المعلب و الأطعمة المحلاة، كما عليك تجنب التدخين و شرب الكحوليات أيضاً.

✔️ بعض الفيتامينات و المعادن أيضاً هامة جداً للحصول على إنتصاب مثالى و زيادة الخصوبة ، يجب أن يتضمن نظامك الغذائي بعض المعادن و الفيتامينات و الأحماض الأمبينية أو يمكنك تناولها فى صورة أقراص و مكملات غذائية .

✔️ إن الراحة النفسية و العقلية يعتبران عاملان مهمان جداً فى تنمية الهرمونات الجنسية و حدوث ضغط أو توتر يؤدى إلى إضطراب تلك الهرمونات لذلك يمكنك أن تحاول الإختلاط بالأشخاص الجيدين الذين لا يسببون توتر، وعمل أنشطة تساعدك على الإسترخاء و الراحة و تصفية الذهن .

✔️ عليك أن تدخل من 15 ل 30 دقيقة من التمرينات الرياضية فى روتينك اليومي و يفضل أن تحتوى التمرينات على تمارين رفع أوزان لتقليل نسبو و مخزون الدهون الموجود لديك ، كما أن هناك العديد من التمرينات الرياضية التى تساعد على تكبير حجم القضيب مثل تمرين الكيجيل و غيره من تمرينات أخرى تساعد على تدفق الدم فى هذا العضو.

✔️ عليك الإهتمام بتناول البهارات و إضافة بعض البهارات مثل الزنجبيل و الفلفل و الشطة للطعام ، فالطعام الحار يساعد على الصحة الجنسية بشكل كبير.


خطوات يجب أن تتبعها قبل البدء بتمرينات تكبير القضيب

  • عليك ألا تهمل الإحماء قبل أداء التمارين و ذلك حتى لا تحدث إصابة أو ألم شديد أثناء أداء تمرينات تكبير القضيب .
  • إذا لم تكن متمرساً فإنه يجب أن تبدأ التمرينات لمدة قصيرة و من ثم تبدأ فى إطالة مدة التدريب .
  • يجب عليك الإستمرار و المواظبة على التمرينات حتى لا تفقد النتيجة .

تمرينات الإحماء لتكبير القضيب

تكمن أهمية تمرينات الإحماء فى أنها تعطي إسترخاء للقضيب و تجعله فى وضع الإستعداد للتمرين ، كما أن الإحماء يزيد من فعالية التمرين .

  • إبدأ بنقع القضيب فى الماء الدافئ لمدة من 8 ل 10 دقائق.
  • يجب أن تحضر منشفة دافئة و تضعها على القضيب لمدة تتراوح من دقيقتين لثلاث دقائق ما بين التمرين و الآخر لإبقاء القضيب فى حالة نصف إنتصاب .

تمارين تكبير القضيب

من أشهر تمرينات تكبير القضيب هى تمارين الجيلكينج :

و هى تقنية عبارة عن إستحلاب القضيب و ها التمرين هو أحد أشهر التمارين الذى يقوم الرجال بأداؤه منذ وقت طويل فهذا التمرين يهدف لزيادة حجم القضيب و يتم أداء التمرين من خلال إستحلاب القضيب و لكن بدون حدوث إنتصاب كامل و يفضل عمل التمرين كل يومين للحصول على نتيجة جيدة ، و يمكنك وضع بضع قطرات من الزيت على أصابعك للقيام بالتمرين بشكل صحيح .

يتم عمل تلك الحركة 100 مرة خلال دقيقتين، و ستلاحظ الفرق هلال وقت قصير .


تمارين التمدد بعد أداء تمرينات تكبير القضيب

بعد إنهاء التمرين يمكنك عمل التمدد و ذلك من خلال تحريك القضيب للأسفل و الثبات على ذلك الوضع ثم يتم تحريكه لأعلى مع الثبات، و بعدها يتم شده لأقصي اليمين مع الثبات قليلاً. و تكرار ذلك فى أقصى اليسار أيضاً .

يمكنك أداء التمرين ثم عمل تمرين التمدد قم بعدها تقوم بعمل التمرين مرة أخرى ، و لكن عليك الحذر ألا تتعدى مدة التمرين عن 30 دقيقة، و بالنسبة للمبتدئين فإنه يمكنك عمل التمرين 3 مرات  و تبدأ بزيادة الوقت تدريجياً حتى يصل إلى 30 دقيقة ما بين تمارين الجيلكينج و تمارين التمدد .


هل يوجد محفزات لزيادة حجم القضيب ؟

بالرغم من أن أغلب المنتجات تهتم بتأخير القذف و زيادة قوة الإنتصاب إلا أن هناك بعض المنتجات التى تساعد على زيادة الحجم أيضاً مثل منتج Hammer Of Thor المعروف بقدرته على حل العديد من مشكلات الذكورة .