دليلك الشامل في كيفية إطالة المتعة الجنسية أقصي وقت ممكن

إن العلاقة الجنسية هى الأساس بين الزوجين  و غالباً ما يبحث الزوجين عن طرق لإطالة المتعة الجنسية للإستمتاع بالحياة الزوجية و الوصول للنشوة الجنسية.

و لأن الوصول إلى النشوة الجنسية يعتبر أمراً مشوقاً و ممتعاً لكلا الزوجين.

بدأت الأبحاث في إتخاذ الإتجاه حول كيفية إطالة ذلك الوقت للحصول على متعة أكبر.

و قد يلجأ البعض لإستخدام بعض العقاقير و الأدوية بهدف زيادة المتعة.

و لكن سرعان ما تقل تلك المتعة مع الوقت و يتعرض الشخص المتناول للأدوية للضعف و قد يتعرض لآثار جانبية.

و لذلك سنقدم لك طرق طبيعية و فعالة لزيادة المتعة الزوجية و إطالة العلاقة الجنسية لأقصي وقت ممكن دون الحاجة للجوء إلى تناول الأدوية و العقاقير الطبية.

ما هو متوسط العلاقة الجنسية؟

هناك متوسط للعلاقة الجنسية و عليك أن تعرفه أيضاً فعندما تعرف المتوسط الطبيعي تبدأ تقارنه بنفسك لتعرف إن كنت تتمتع بعلاقة جنسية طبيعية أم لا.

و بالنسبة للعلاقة الجنسية فإنها قد تستمر 44 دقيقة من بداية المداعبة بين الزوجين و حتى القذف بينما يكون وقت الإيلاج نفسه من 4 دقائق ل 9 دقائق.

و يعتمد الحفاظ على تلك المدة أو زيادتها على بعض العوامل مثل :

  • عمر الرجل : حيث يختلف العمر و يعتبر عاملاً مهماً في زيادة الأداء فكلما كبر السن قلت مدة الجماع ، و كلما كان الرجل صغيراً في السن كلما تمتع بصحة جنسية أفضل و كلما زادت قدرته على الممارسة الجنسية.
  • الصحة الجسمانية للرجل : إن الصحة الجسمانية و التعرض للأمراض أحد الأمور التى تجهد الجسم، والإصابة بالأمراض تنهك من قدرة الجسم فكلما كانت صحة الرجل قوية كلما زادت القدرة الجنسية لديه.
  • العادات السيئة للرجل : فهناك العديد من العادات المنتشرة مثل التدخين و اللتى تؤثر بشكل مباشر على الصحة الجنسية، و على الذكر كما أن تناول الكحوليات أيضاً يؤثر بالسلب و بشكل كبير على الصحة الجنسية و على طول فترة العلاقة كما أنه للسمنة دور هام أيضاً في التأثير على لياقة الرجل و الأداء الجنسي له ، و لذلك يجب الإهتمام بتأثير تلك العادات و التوقف عنها بقدر المستطاع.
  • إصابة العضو الذكري : إن التعرض للإصابة في ذلك المكان الحساس بالتأكيد يؤثر على الإنتصاب و على القدرة الجنسية و قد يصاب الرجل بأمراض في العضو الذكري نفسه بدون إصابة مثل الإصابة بإلتهاب البروستاتا الذي يؤدى إلى سرعة القذف و ذلك يجعل العلاقة الجنسية سريعة و لا تستمر لفترة أطول.

عوامل تقلل من المتعة الجنسية و تقلل مدتها

هناك بعض العوامل التى تقلل من مدة الأداء الجنسي و المتعة الجنسية لدى الزوجين، و يمكن ببساطة التخلص من تلك العوامل، و سنقوم بعرض العوامل المؤثرة على القدرة الجنسية و على متعة أيضاً :

  • القلق و التوتر : إن كنت تريد أن تحصل على متعة جنسية أكبر فإنه عليك أن تتخلص من القلق و التوتر فلقد إجتمع الخبراء في علم الجنس أن التوتر الناجم عن الأداء في العملية الجنسية يعتبر القاتل الأول للإنتصاب.

كما يضيف الخبراء أنه يجب تحويل التفكير إلى صوت داخلي أكثر ثقة، و عليك التحلي بالثقة بالنفس على عكس الشعور بالتخوف من القذف المبكر.

إن تشكيك الشخص في قدرته الجنسية يعتبر أحد الأسباب الرئيسية في الشعور بالتوتر و الخوف.

و يجب التوقف عن تلك الأفكار السلبية من خلال أن تأخذ نفساً عميقاً و تتوقف عن التفكير و تتخلص من الأفكار السلبية و تحاول التركيز على الأحاسيس التى يمنحها إليك جسمك.

  • قلة الثقافة الجنسية : إن قلة الثقافة الجنسية خاصة عند الرجل تجعله مفتقر للأساليب الصحيحة.

و التى بدورها تعمل على إشباع الرغبة لكلاً من الرجل و المرأة و الحصول على الثقافة الجنسية و معرفة كيفية إثارة المرأة و التحكم بالأوضاع الجنسية يحعل الرجل متمكناً أكثر في أداء العلاقة الزوجية.

و يعطي هذا الثقة بالنفس التى تعتبر عاملاً مهماً في التخلص من القلق و المخاوف و الإستمتاع بالعلاقة الجنسية.

  • قلة اللياقة البدنية : فإن اللياقة البدنية أحد العوامل المهمة التى تشكل فارقاً في الحياة الجنسية.

و أداء التمارين خاصة تمرينات الحوض ستساعدك و بشكل كبير على تقوية الإنتصاب و التحكم فيه ، و ستساعدك أيضاً على تأخير القذف مثل تمرين الكيجيل.

طرق طبيعية و حيل للحصول على متعة جنسية لأقصى وقت ممكن

هناك العديد من الطرق التى يمكنك ببساطة إتباعها لإطالة المدة الجنسية  و إعادة الشباب للعضو لديك.

و يمكنك ببساطة إستخدام سبراي لإطالة المدة الجنسية دون التخدير مثل : سبراى فولفيك بلس Fulvic Plus Spray  فهو يساعد على إسترخاء العضو و التلطيف و الترطيب أيضاً بالإضافة للتحكم في القذف.

  • عليك تهيئة الأجواء :

فالعلاقة الحميمية تتطلب تهيئة الجو للممارسة الجنسية من خلال وجود أجواء رومانسية في الغرفة مثلل الإضاءة الخافتة و رائحة العطور ، و ذلك يساعد على الإسترخاء و ممارسة العلاثة الجنسية بشكل أفضل

  • الحرص على النظافة الشخصية :

إن للنظافة الشخصية أهمية كبيرة ، و خاصة نظافة العضو للذكر و الأنثي  حيث تتيح النظافة الشخصية فرصة أكثر للإقتراب الجسدى بدون حذر أو تحفظ من رائحة كريهة أو غير مرغوبة للطرف الآخر و تعطي النظافة الشخصية ثقة أكبر للنفس.

  • تغيير الوضعية الجنسية :

إن الوضعية الجنسية مهمة جداً للمتعة الجنسية فكل وضعية تعطي جانباً مختلفاً من المتعة الجنسية ، و يمكن أن يكون تغيير الوضعية الجنسية حيلة لإطالة مدة الجماع و زيادة وقت العلاقة الزوجية.

  • الضغط على العضو :

و تعتبر تلك حيلة أخري إذا شعر الرجل بإقتراب القذف فإنه قد يقوم بالضغط البسيط على رأس العضو لمدة وجيزة من 5 ل 10 ثوان مما يؤدى إلى تقليل تدفق الدم داخل الرأس.

و بالتالي يؤثر على القذف و يقوم بتهدئة الإثارة الجنسية للرجل ، و تكفي هذه الحيلة لمرة واحدة فلا داعي لتكرارها أكثر من مرة.

  • ممارسة التمرينات :

و هناك تمرينات للعضو تجعله يطيل المدة و تلك التمرينات تعمل على تدريب العضو على الإنتصاب و زيادة مدة الإنتصاب.

كما أن هناك تمرينات رياضية مثل تمرين الكيجيل الذي يساعد على التحكم في الجزء السفلي من الجسم ، و خاصة منطقة الحوض.

وأداء التمرينات الرياضية بشكل عام تؤثر و بشكل كبير على الأداء الجنسي من خلال تحفيز إفراز الهرمونات الطبيعية التى تعطي متعة جنسية كبيرة لكلا الرجل و المرأة.

  • إستخدام دهانات محفزة موضعية :

و هى تعتبر أحد أفضل البدائل للأدوية ، و تعمل على زيادة فترة الجماع بين الزوجين.

و  يمكن إستخدام سبراي فولفيك بلس و هو أحد أفضل المنتجات الموضعية التى لا تسبب آثار جانبية لأنها لا تتكون من أى مواد كيميائية.

 فهىو يحتوي على الصبار و المنتول للترطيب و لا يحتوي على مواد مخدرة تجعلك تفقد الإحساس بشريكتك.

إن سبراي فولفيك بلس  Fulvic Plus Spray يقوم بما يلي :

  • يعالج سرعة القذف و يساعد على تأخير القدف بدون التأثير على الإحساس أو التخدير.
  • يساعد فولفيك بلس Fulvic Plus Spray على إسترخاء العضو و التلطيف و الترطيب لأنه يحتوى على خلاصة المنتول و الألوفيرا.
  • يحتوي فولفيك بلس Fulvic Plus Spray على فيتامين هـ و فيتامين ج و لا يسبب آثار جانبية.
  • يمكن إستخدامه قبل الجماع بندة 15 دقيقة ، و يتم رش من 3 ل 4 بخات على الجزء الأمامي من العضو ، و يتم بعدها شطفه بالماء ، و بعد 15 دقيقة يتم ممارسة العلاقة بطريقة طبيعية ، و مفعوله يدوم حتى 4 ساعات من الشطف.

عليك تجربة هذا المنتج الذي لا يسبب آثار جانبية ، و يمكنك ببساطة أن تقوم بتطبيقه و شطفه قبل العلاقة بمدة قصيرة لزيادة وقت الجماع و لإطالة المتعة الجنسية

Summary
Article Name
دليلك الشامل في كيفية إطالة المتعة الجنسية أقصي وقت ممكن
Author
Publisher Name
3omre.net
Publisher Logo
اختر عملتك
SAR ريال سعودي