اضرار سنافى

5 أضرار لسنافى قوية و هذا البديل الطبيعي!

منتج سنافى الذي إشتهر في الفترة الأخيرة بقدرته على زيادة تدفق الدم فى الأعضاء التناسلية للرجل كما يعمل الدواء على توسيع الأوعية الدموية للحصول على الصلابة و القوة و لكنك قد تكون لا تعرف أضرار سنافى بعد فبالرغم من فعاليته إلا أنه قد يعرضك إلى أعراض جانبية قد تؤثر على صحتك .

اضرار سنافىأضرار سنافى:

لمن يعانى من مشكلات بالقلب :

من المعروف أن من يعانى من مشكلات بالقلب لا يتناول المقويات الجنسية و إن سنافى أحد الأدوية التى تقوم بعمل إجهاد للقلب و إضطراب في النبضات لذلك لا يسمح بتناول سنافى في حالات وجود قصور بالقلب أو الشرايين.

لمن يعانى من خلل في وظائف الكبد و الكلى :

إن الكبد و الكلى من الأعضاء الحيوية فالكبد يقوم بإمتصاص السموم و الكلى أيضاً تقوم بتنقية الدم و لذلك فهما عضوين حيويين جداً للإنسان و حدوث ضرر لهما يسبب مشاكل صحية كبيرة لا يفضل التعرض لها.

من المعروف أن تناول الأدوية و العقاقير الطبية يسبب ترسبات على الكلى و يسبب أضرار بالكبد أيضاً.

و إن سنافى أحد الأدوية التي تقوم بالترسيب على الكلى مما قد يؤثر بالسلب عليها و إصابتها ببعض الحصوات أو قد يؤثر على وظائفها الطبيعية فلا تقوم بوظائفها مما يؤدى أيضاً إلى حدوث أضرار فى وظائف الكلى.

و نفس الشيئ للكبد أيضاً، و لذلك يمنع أيضاً تناول سنافى لمن يعانى من إضطرابات أو مشكلات في الكبد و الكلى.

لمن يعاني من الضغط:

بالنسبة لمن يعانون من الضغط فإن منتج سنافى يقوم بالتأثير على ضغط الدم، كما أنه قد يؤثر على إنتظام ضربات القلب مما يقلق مريض الضغط حيث يرتبط القلب بضغط الدم.

بالنسبة لمن يعانى من ضغط الدم فإن تناول سنافى قد يؤدى إلى إرتفاع مفاجئ فى الضغط مما يجعله غير مناسب لمريضي الضغط خاصة المرتفع.

لمن يتناول أدوية و عقاقير أخرى:

بالنسبة لسنافى فإن هناك العديد من المواد الدوائية الأخرى التي تتفاعل مع المادة المثبطة لإنزيم الفسفودايستراز و تؤدى إلى حدوث أعراض جانبية شديدة على حسب تفاعل المادة مع الدواء فقد تؤدى إلى مشكلات بالكبد أو الكلى أو القلب أو قد تؤدى إلى أعراض جلدية و حساسية .

لمن يعاني من الحساسية:

لكل دواء مادة فعالة و بالنسبة لمن يتناول الدواء فإنه قد يعانى من الحساسية من المادة الفعالة أو لأى نوع من المواد الموجودة فيه و ذلك لأن مكونات الدواء كيميائية و ليست طبيعية.

و لذلك قد يتعرض متناول الدواء إلى أعراض الحساسية من طفح جلدى أو مشكلات فى البشرة، و قد تتمثل فى ألم فى المعدة أو الظهر و إن لم يتقبل الجسم الدواء قد يحدث قيئ.

و تختلف أعراض و شدة الحساسية من شخص لآخر و حسب تقبل أو رفض الجسم للدواء.

إن سنافى أحد الأدوية الفعالة التى تؤثر بشكل مباشر على القوة و الصلابة و تؤثر على سرعة القذف كما أنه منتشر في الدول العربية و الشرق الأوسط و لذلك يستخدم سنافى الأشخاص الذين يعانون من الضعف الجنسي و سرعة القذف.

و لكن هناك العديد من الأعراض الجانبية التي قد تحدث عند إستخدام سنافى لذلك ظهرت حلول بديلة لسنافى و التي تتميز بأنها طبيعية و لا تحتوى على الأعراض الجانبية الكثيرة التى يعرضك إليها دواء سنافى .

البديل الطبيعي لسنافى:

إذا كنت تريد حلاً طبيعياً فإنه عليك بالمنتجات الطبيعية التي تتميز بأن لها نفس الفعالية التي يعطيها سنافى هذا بالإضافة إلى أن المنتجات البديلة قد لا تحتوى على نفس الأعراض الجانبية التي قد يعرضك إليها سنافى .

  • نفس الفعالية وأكثر مع منتج مختلف:

قد تتعجب من أداء بعض المكملات الغذائية حيث تؤدى نفس فعالية الأدوية بل و أفضل، و لذلك سنقوم بعرض بعض المنتجات التى تقوم بنفس الفعالية و تؤثر على القوة و الصلابة و أحد تلك الأمثلة منتج فيماكس Vimax و منتج هامر Hammer Of Thor سنقوم بعرض تلك المنتجات البديلة.

أولاً : منتج فيماكس Vimax :

يطلق على منتج Vimax الفياجرا الطبيعية و ذلك يرجع إلى:

إن مكوناته عبارة عن تركيبة فريدة من المستخلصات الطبيعية التى تعمل كبديل للفياجرا مما يساعد على حل المشكلات الجنسية التى يتعرض لها العديد من الرجال.

يتميز بأنه ممتد المفعول بحيث أنه يمد الجسم بالمكملات و الفيتامينات التي تنقص الجسم فيساعد على سرعة الأداء و يزيد القوة و الصلابة كما أنه يساعد أيضاً في التحكم في الوقت.

و ما يميز هذا المنتج أنه يقوم بمعالجة المشكلات بصفة دائمة حيث يقوم بسد العجز من خلال تعويض العناصر الناقصة في الجسم.vimax

مكونات Vimax :

يتكون Vimax  من 5 عناصر أساسية و فعالة فكل قرص يحتوى على :

  • عشبة العنزة: 1000 مل جرام.
  • تين التريبولوس: 300 مل جرام.
  • الجينسينج: 400 مل جرام.
  • جنكو بيلوبيا: 240 مل جرام.
  • الزنك: 1.5 مل جرام.

و تلك التركيبة الفريدة تؤدى إلى توسيع الأوعية الدموية و زيادة تدفق الدم و إندفاعه مما يؤدى إلى سرعة الإنتصاب و قوته، كما أنه يعالج مشكلة سرعة القذف و التي يعانى منها الكثير من الشباب.

إنه يساعد على إفراز هرمونات الذكورة ولا يعرضك لأي من الأعراض الجانبية وذلك لأنه مستخلص من أعشاب طبيعية.

المميزات:

  • منتج طبيعي 100%.
  • منتج آمن ويسمح بتناوله لمن هو أكثر من 18 عام.
  • فعاليته سريعة وأكيدة.
  • لا يوجد له آثار جانبية.
  • لا تحتاج لإستشارة الطبيب.

العيوب:

  • غير متوفر فى الأسواق العادية.

يمكنك شراء فيماكس Vimax اليوم! اضغط هنا!

ثانياً: حبوب هامر Hammer Of Thor:

إن هامر يتميز بأنه لا يعتبر أحد العقاقير الطبية والأدوية بل ينتمي إلى المكملات الغذائية و ذلك يجعله أحد أفضل الإختيارات و ذلك بسبب

أنه لا يسبب أعراض جانبية مثل الفياجرا و منتجات التادلافيل .

إنه يميل أيضاً للمكملات الغذائية التي تؤدى نفس فعالية الأدوية.

حبوب-Hammer-Of-Thor

هل يوجد أعراض جانبية Hammer Of Thor؟

الإجابة هى: لا … فإنه مكون من مواد طبيعية لا تشكل ضرر لمن يتناولها ولا تتفاعل مع الأدوية والعقاقير الأخرى كما أنها مناسبة لجميع الرجال.

مميزاته:

يعمل المنتج على زيادة القوة والصلابة ويعالج سرعة القذف، ليس هذا فقط بل إن المنتج يؤثر تأثيرأ إيجابياً على الحجم مما يجعلك تفضل تناوله  لتوطيد العلاقة الزوجية.

إنه يقدم فعالية كبيرة فهو يساعد على زيادة الحجم بالإضافة إلى القوة والصلابة وليس هذا فقط بل إنه يزيد من الرغبة الجنسية وتلك الميزة لا تتوفر في الأنواع الأخرى.

يمكنك شراء Hammer Of Thor اليوم! اضغط هنا و احصل على عرضك الخاص!

الخلاصة:

إن تعاطى الأدوية يؤثر على الجسم ويعرضك لأعراض جانبية، ولذلك يفضل إستخدام المنتجات الطبيعية ولكن هناك بعض المنتجات التى لا تعطى الفعالية المرضية ولذلك يجب إنتقاء المنتجات التى تستخدمها.

ولذلك نرجح لك منتج Vimax او Hammer of Thor للحصول على نتيجة مرضية بدون أى آثار جانبية.

ما يميز المنتجات الطبيعية هى أنه يمكنك تناولها بإستمرار ليس عند الحاجة فقط و ذلك يميز تلك المنتجات عن الأدوية.

Summary
Article Name
5 أضرار لسنافى قوية و هذا البديل الطبيعي!
Author
Publisher Name
3omre.net