حبوب الجنسنج

هل حبوب الجنسينج كافية لعلاج مشكلة ضعف الإنتصاب؟

قد يعانى الكثير من الرجال من مشكلات بالإنتصاب فإن ضعف الإنتصاب أحد المشكلات التى إنتشرت مؤخراً بسبب زيادة ضغوطات الحياة مما يؤدى إلى التوتر الدائم كما أن سوء التغذية.

و نقص العناصر المهمة فى الجسم يجعل الجسم غير قادراً على بذل الجهد، و كل تلك العوامل تؤثر على الإنسان بشكل عام من خلال ضعف و قلة الأداء فى الأعمال اليومية بشكل عام  و الحياة الجنسية بشكل خاص.

و مع إنتشار مشكلات ضعف الإنتصاب إكتسحت الساحة العديد من المنتجات و الأدوية و العقاقير الطبية التى تساعد فى حل تلك المشكلة من خلال العمل على زيادة وقت الإنتصاب و قوته و لكن الأدوية المخصصة لعلاج مشكلات الإنتصاب غالباً ما تؤثر على أشياء أخرى مثل الضغط و القلب.

 لذلك فإن الأدوية و العقاقير المخصصة لعلاج تلك المشكلة قد لا تكون مناسبة للجميع حيث يمنع تناولها للذين يعانون من مشكلات صحية أخرى كما أن العديد منها لا يسمح بتناوله من قبل كبار السن و لذلك تم عمل المستخلصات الطبيعية و المكملات الغذائية و ذلك لأنها لا تحتوى على أعراض جانبية.

و أحد تلك المستخلصات التى إنتشرت فى الفترة الأخيرة هى الجنسينج حيث أن الجنسينج معروف أن له تأثير كبير على مشكلة ضعف الإنتصاب و فى المقال التالى سنعرض العديد من الأسئلة المطروحة حول حبوب الجنسينج و تأثيرها على الحياة الجنسية .


ما هو الجنسينج؟

ما هو الجنسنج

إن الجنسينج هو أحد جذور النباتات و هو معروف منذ قديم الزمان أنه محفز جنسي ممتاز لكلاً من الرجال و السيدات إلا أنه لا ينمو إلا فى مناطق معينة بقارة آسيا، و هو يعتبر نادراً بعض الشيئ فى الشرق الأوسط .

إن مكملات الجنسينج حققت فى الفترة الأخيرة أكبر نسبة مبيعات فى الولايات المتحدة الأمريكية.


فوائد حبوب الجنسينج :

  • بالنسبة للرجال : لقد أثبتت 7 دراسات أن تأثير الجنسينج إيجابى على من يعانون من ضعف فى الإنتصاب .
  • بالنسبة للسيدات : تعتبر الإثارة الجنسية عند السيدات معقدة بعض الشيئ و لكن أثبت تأثير الجينسينج الكورى المعروف بإسم Ginsominعلى الإستجابة الجنسية لدى السيدات حيث أنها أصبحت أسرع ، و افضل .
  • ينمى الذكاء و الذاكرة.
  • يمنع العديد من الأمراض مثل البرد و أمراض القلب.

عيوب تناول حبوب الجنسينج :

  • قد تكون النتيجة أضعف من المتوقع و تأخذ وقتاً طويلاً.

عادة ما يتم تناول حبوب الجنسيج ل :

  • تحسين جهاز المناعة.
  • تحسين صحة القلب.
  • معالجة السكر.
  • زيادة الطاقة فى الجسم.
  • تقليل الضغط.
  • معالجة الضعف الجنسي .

هل يحفز الجنسسينج إفراز هرمون التستوستيرون؟

إن هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة و هناك العديد من التساؤلات حول تناول الجنسينج و زيادة هذا الهرمون، لقد أوضحت الدراسات أن تناول الجنسينج يرجع هرمون التستوستيرون إلى حالته الطبيعية.

كيف يساعد الجينسينج على علاج ضعف الإنتصاب؟

يقوم الجنسينج بزيادة تدفق الدم و توسيع الأوردة و الشرايين مما يجعل عملية الإنتصاب أسهل من خلال سهولة إندفاع الدم فى الجسم الكهفى القضيبي .


ما هى المدة التى تحتاجها حبوب الجنسينج للشعور بفرق واضح ؟

قد لا يزيد الأمر عن 24 ساعة و لكن هذا يعتمد على الجرعة المتناولة، فهناك بعض المستخدمين الذين أوضحوا أنهم شعروا بفرق بعد 12 ساعة فقط من تناول حبوب الجنسينج، و هناك البعض الذين أوضحوا أنهم شعروا بفعالية الحبوب بعد 48 ساعة. و هذا يعتمد أيضاً على قابلية الجسم للتحفيز، و الجرعة المتناولة.

ما هى الجرعة المحددة من حبوب الجنسينج ؟

يتم تناول فى الجرعة الواحدة من 1-2 جرام فى المرة مما يعادل 200- 300 مل جرام من المستخلص و قد تزيد الجرعة فيما بعد حيث يمكن البدء بحبة واحدة يومياً ثم يزيد حتى يصل إلى 3 جرعات يومياً.


هل حبوب الجنسينج وحدها كافية لعلاج مشكلة ضعف الإنتصاب؟  

بالنسبة للأشخاص الأصحاء فإن الجنسينج يعطى فرقاً فى الأداء قد ترغب فى تجربته.

أما إن كنت تعانى من ضعف الإنتصاب فإن الجنسينج سيساعدك إن كنت تعانى من ضعف بسيط أو متوسط فى الإنتصاب.

بينما بالنسبة لحالات ضعف الإنتصاب الشديدة فإنها تحتاج لإستشارة الطبيب و تناول Tongkat Ali مع الجنسنج يوميا لمدة لا تقل عن شهرين ، ما يميز تلك المنتجات أنها لا تتعارض مع الأدوية الأخرى إن كنت تتناول بعض الأدوية ، و لا تحتاج لإستشارة طبية.

إن كنت تريد تجربة حبوب الجنسينج فيمكنك إستخدام تلك الحبوب مع تونكات علي لتشعر بفرق واضح.