افضل دهانات تكبير حجم القضيب

ما مدى فعالية دهان تكبير الذكر؟ و هل هو كافى لزيادة الحجم؟

إن بعد فترات من ممارسة العلاقة الحميمية يحدث فتور فى العلاقة الزوجية، و دائماً ما يحتاج المتزوجون إلى التجديد فى العلاقة مما يجعل كلاً منهم يبحث عن وسائل للإثارة و بالنسبة للذكر تكمن الإثارة فى إطالة المدة والحجم حتى يحصل الطرف الآخر على الإرضاء.

فمع زيادة الحجم تشعر النساء بالإثارة من خلال زيادة الشعور الجنسي مما يجعل المرأة تصل للرعشة الجنسية و تستتمتع أكثر.

و لذلك فإن السعى وراء تكبير الحجم يؤتى ثماره و لذلك إنتشرت العديد من الطرق التى تعطى زيادة فى الحجم فى وقت قصير أيضاً ، و سنقوم بمناقشة أحد تلك الوسائل و هى إستخدام الدهان لتكبير الذكر و سنناقش مدى فعاليته و سنقوم بطرح وسائل أكثر فعالية .


ما هو دهان تكبير الذكر ؟

إن دهان تكبير الذكر هو دهان يستخدم بصورة دورية لزيادة حجم الذكر و تتوفر دهانات تكبير الذكر فى العديد من الأشكال، و قمنا بجمع أكبر تشكيلة من تلك الدهانات و عرض ما يميزها عن غيرها أيضاً .

  • جيل تيتان جل الذهبي: و يتميز بأنه سريع المفعول و أنه بصيغة الجيل .
  • كريم ماكس مان Max Man: يعمل على إمتلاء العضو بشكل أكبر .
  • كريم XXL : و هو كريم يقوم بتلطيف المنطقة و يحفز النمو فيها و يؤخر القذف و حاز على إعجاب العديد من الأشخاص .
  • فياماكس جيل Vimax Gel : و هو جيل يحفز زيادة الحجم .
  • جيرث ميل Girth male : و يعمل هذا الجيل علي تحفيز الإنتصاب و يزيد من سمك العضو .
  • الزجاجة السوداء Black bottle : و هو عبارة عن بلسم و مرطب و محفز جنسي ، و يبدو أن هناك العديد ممن يستخدموه .
  • الكريم المعجزة Miracle male cream : و هو كريم سهل إمتصاصه و سريع المفعول .
  • بينيل هيلث كريم Penile health cream : و هو يأتى بصورة سبراى و يقلل من الحساسية و يزيد من القوة و سمك العضو أيضاً ، وهناك العديد من الأشخاص الذين يستخدموه .

و تعتبر تلك أشهر المنتجات و الدهانات المخصصة للتكبير و تعتبر تلك الأنواع هى الأكثر أمانا من المنتجات الأخرى، حيث أن دهان الكريمات فى تلك المنطقة الحساسة قد يسبب أعراض جانبية خطيرة مثل تهيج البشرة و إلتهابات و غيرها من أعراض جانبية.

و  لذلك يجب إنتقاء المنتج الذى ستستخدمه بعناء حتى لا يحدث تشوه فى تلك المنطقة .


هل يكفى الكريم وحده للحصول على نتيجة ؟ 

 إن إستخدام الكريمات يعطى إحساس بالفرق كما أن إستخدام الكريمات يفضله الذين لا يريدون تناول الأدوية و العقاقير الطبية لمنع إحتمالية حدوث أعراض جانبية .

و لكن هناك أنواع كريمات سيئة تؤثر سلبياً على العضو و قد تسبب تشوها به أو إلتهابات أو قد يصل الأمر لحدوث عدوى.

لذلك عليك إنتقاء دائماً أنواع جيدة مكونة من مستخلصات طبيعية و ليس لها أعراض جانبية ، كما عليك أن تنتقى كريمات مجربة من قبل حتى لا تخاطر بإستخدامك لهذه المنتجات .

و إن تحدثنا عن إن كانت الكريمات و الدهانات كافية لتشعر بالرضا عن النتيجة سنقول أن الكريمات و الدهانات تساعد مع الوسائل الأخرى مثل المواظبة على تمرينات تكبير العضو ، و تمرينات التمدد ، أو مع تناول المكملات الغذائية و الأقراص المحفزة.

و مع إستخدام أكثر من وسيلة ستحصل على نتيجة أسرع و أفضل، و لكن كل ما عليك هو المواظبة و إستخدام طرق لا تسبب الأعراض الجانبية .


أفضل أنواع المكملات التى ستساعدك على تكبير الحجم فى وقت قصير

إن كنت تريد زيادة الحجم و السمك بسرعة فإنه عليك أن تستخدم أكثر من وسيلة، و أحد أفضل الوسائل هو تناول الأقراص.

و لكن بالنسبة للأقراص الموجودة فى الأسواق و الصيدليات قد لا تكون آمنة كما أن أغلب الأقراص المتوفرة لا تهتم بزيادة الحجم، أما إن كنت تسعى وراء زيادة الحجم فعليك بتناول حبوب Hammer Of Thor مع حبوب الجنسنج الأحمر الذى إكتسح الأسواق الأوروبية و الشرق الأوسط مؤخراً و هذا لأن هذا المنتج لا يسبب أى أعراض جانبية.

يمكنك دهان كريمات تكبير العضو مرة يومياً مع تناول حبوب تقوية الانتصاب التي ذكرناها  ثلاث مرات يومياً و ستشعر بنتيجة اقل من شهر فقط من المواظبة.