Tongkat Ali : الحل الطبيعي و الأمثل لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجال و السيدات

فى هذا المقال سنقوم تعريفكم على عشبة تونكات على Tongkat ali التى أثبت مؤخراً أن لها قدرة و فعالية فى تحفيز القدرة الجنسية لدى الرجال و السيدات أيضاً ، سنعرفكم فى المقال التالي من أين أتت تلك العشبة و ما مدى فعاليتها فى زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال و السيدات أيضاً .

سنقوم بإطلاعكم على عشبة تونكات على التى تم إكتشاف فوائدها العديدة فى تحفيز الرغبة الجنسية و القدرة الجنسية لدى الرجال و السيدات .

ما هى عشبة تونكات على ؟

إن عشبة تونكات على Tongkat ali أحد الأعشاب التى تنمو فى جنوب شرق آسيا فى العديد من البلاد مثل ماليزيا ، و أندونيسيا و منذ  قديم الزمان يعرف أن عشبة تونكات على Tongkat ali لها العديد من الإستخدامات الطبية ، فهذه العشبة تستخدم فى علاج الحمة و تحارب العدوى البكتيرية ، و تساعد أيضاً فى حل مشكلات الإنتصاب لدى الرجال .

إن عشبة  تونكات على Tongkat ali تأتى من شجرة يوريكوما لونجيفوليا Eurycoma longifolia و هى شجرة دائمة الخضرة ، و يصل طولها إلى 15 متر ، كما أن أوراقها مرتبة حلزونياً ، و طول الورقة من 20 – 40 سم .

 

إستخدامات عشبة تونكات على Tongkat ali :

هناك العديد من الإستخدامات الطبية لهذه العشبة منذ قديم الزمان ، و تما إكتشاف مؤخراً قدرة عشبة تونكات على Tongkat ali على زيادة القدرة الجنسية لدى السيدات .

بلجأ العديد من الاشخاص إلى إستخدام الأعشاب الطبيعية لعلاج الإضطرابات أو المشكلات التى يعانون منها و ذلك لتجنب الأعراض الجانبية لذلك تعد عشبة تونكات على Tongkat ali أحد أفضل الحلول لمن يعانون من مشكلات بالقدرة الجنسية بالنسبة للرجال و السيدات .

و تستخدم تلك العشبة أيضاً فى علاج البكتيريا و التخلص من العدوى البكتيرية ، و لها أيضاً فعالية كبيرة فى علاج الحمى .

تونكات على Tongkat ali و زيادة إفراز التستوستيرون فى الجسم :

لقد أثبتت الدراسات أن عشبة تونكات على Tongkat ali لها تأثير كبير فى رفع معدل هرمون التستوستيرون عند الرجال الذين يعانون من قلة إفراز هذا الهرمون ، و ذلك الهرمون مسئولاً عن زيادة القدرة الجنسية .

يقل هرمون التستوستيرون بسبب العديد من العوامل مثل التقدم فى السن ، و الخضوع للعلاج الكيماوى ، و التعرض للعلاج عن طريق الإشعاع ، و تعاطى بعض الأدوية ، و قد تسبب بعض إصابات الخصيتين ، و بعض الأمراض مثل إدمان الكحول المزمن ، و توقف التنفس أثناء النوم إلى إنخفاض فى مستوى هرمون التستوستيرون ، و إستخدام العلاح بالأعشاب الطبيعية يعتبر أفضل حل لزيادة تحفيز و رفع معدل هرمةن التستوستيرون فى الجسم بدون التعرض لمخاطر و أعراض جانبية مثل اللجوء للأدوية الكيميائية .

أثبتت دراسة دامت لمدة شهر على رجال أعمارهم أكثر من 76 عاماً يعانون من إنخفاض فى مستوى التستوستيرون أنه بعد تناول 200 مل جرام يومياً من مستخلص عشبة تونكات على Tongkat ali زادت مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة 90% .

و هناك العديد من الدراسات المختلفة التى أثبتت تأثيرعشبة تونكات على Tongkat ali إيجابى على زيادة الحيوانات المنوية مما يؤثر إيجابياً على القذف عند الرجال .

إن عشبة تونكات على Tongkat ali أيضاً تؤثر على التبويض عند المرأة مما يؤدى إلى زيادة فرصة الحمل ، كما أن تلك العشبة لها فعالية فى تخفيف الضغط و التوتر مما يزيد منن القدرة و الأداء الجنسي .

تونكات على Tongkat ali تساعد على تحسين تكوين الجسم :

إن لتلك العشبة تأثير على تحسين الأداء الجسمى ، و زيادة الكتلة العضلية فى الجسم ، فلقد أجريت دراسة صغيرة دامت لمدة 5 أسابيع على 14 رجلا من خلال زيادة الأداء فى برنامج تدريبي من خلال تناول 100 مل جرام من تونكات على Tongkat ali يومياً بهدف زيادة أداء الجسم ، و تم إكتشاف زيادة فى الكتلة العضلية أكثر ممن يتناولون بلاسيبو .

و من هذا نعرف أن تونكات على Tongkat ali تحفز هرمون التستوستيرون ، و تساعد على التخلص من الضغط ، و أيضاً تزيد من الكتلة العضلية و القوة العامة فى الجسم أيضاً .

و بعد أن عرفنا كل هذه الفوائد لعشبة تونكات على Tongkat ali ،

ما هى الجرعة المناسبة ، و الأعراض الجانبية المحتملة لعشبة تونكات على Tongkat ali ؟

لقد أثبتت الدراسات أن تناول عشبة تونكات على Tongkat ali بمقدار 300 مل جرام يومياً لا يسبب أى ضرر لخلاف من يتناولون منتجات أخرى مثل بلاسيبو .

أثبتت دراسة أخرى أن تناول جرعات تونكات على Tongkat ali حنى 1.2 جرام لم يسبب ضرراً للبالغين إلا أنه لم يتم عمل دراسات على المدى الطويل لإثبات عدم وجود آثار جانبية على المدى الطويل .

الجرعة الآمنة من تونكات على Tongkat ali :

لقد تم الإتفان على أن تناول من 200 ل 400 مل جرام يومياً يعتبر جرعة فعالة و آمنة أيضاً للبالغين .

لم يتم التأكيد على إن كان تونكات على Tongkat ali آمن بالنسبة للحوامل و المرضعات أم لا و لكن فى مثل هذه الحالات يجب إستشارة الطبيب .

يأتى تونكات على Tongkat ali فى صورة مكمل غذائي و أقراص ، ة هة يعتبر أحد أفضل المحفزات الطبيعية لعلاج المشكلات الجنسية لدى الرجال و السيدات أيضاً .

عليك تجربة المنتج و مشاركتنا النتيجة .