تجربتي مع الفياجرا: كنت أتناول الفياجرا كل يوم لمدة أسبوعين وهذا ما حدث

تجربتي مع الفياجرا

وفقًا لموقع الفياجرا الرسمي ، يجب ألا يستفيد الرجال من الحبة الزرقاء الصغيرة أكثر من مرة واحدة يوميًا. هذا هو بالضبط تجربتي مع الفياجرا: لم أتناول الفياجرا أكثر من مرة في اليوم – فقط فعلت ذلك لمدة أسبوعين بالضبط على التوالي.

الآن، أدرك أنه قد يبدو مفرطًا بعض الشيء في تناول أكثر الحبوب شهر لضعف الانتصاب في العالم كما لو انه حبوب الصداع (البانادول) يوميًا.

لكنني كنت مصممًا على معرفة ما هو عليه. هل سأتحول إلى محب الجنس؟ هل مزاجي سيتغير؟ هل سأهلوس؟ هل سيؤثر تدفق الدم إلى دماغي؟ حسنًا ، لم يكن هناك سوى طريقة واحدة لمعرفة ذلك و لهذا سويت تجربتي مع الفياجرا.

بعض الخلفيات ذات الصلة:

أنا أبلغ من العمر 40 عامًا ولحسن الحظ ما زلت نشيطًا جنسيًا، وقد كنت أجرب الفياجرا لسنوات عديدة (على الرغم من أنها قليلة).

لكن بالنسبة لهذا المقال ، كنت بالتأكيد أدخل منطقة مجهولة.

متوتر؟ نعم

القليل من المرح؟ بالتااكيد.

أكثر من أي شيء كنت أشعر بالفضول بشأن ما سيكون عليه السير في العالم بتهمة جنسية كاملة.

هذا ملخص ما تعلمته في خلال اسبوعين من تجربتي مع الفياجرا

تجربتي مع الفياجرا

1) القليل يمكن ان يعطي الكثير لا تكن طماعاً

تأتي الفياجرا بثلاثة أحجام مختلفة: 25 مجم أو 50 مجم أو 100 مجم.

في الماضي ، وجدت أن 25mg دائمًا ما يؤدي المهمة على ما يرام.

ومع ذلك، يعتبر 100 ملجم قويًا جدًا. لذلك لا انصح به ابدا.

خلال تجربتي التي استغرقت 14 يومًا ، كانت هناك بضع ليالٍ كان فيها العلاقة زائدة عن الحد.

و السبب؟ كما توقعت، كانت الجرعة مفيدة بالتأكيد.

في الواقع، وجدت نفسي أكثر عرضة للانتصاب المفاجئ وقد يدوم إلى اليوم التالي. السبب؟

الفياجرا لا تتوقف عن العمل بعد أربع ساعات (1).

بدلا من ذلك، تنخفض فعاليته بنسبة 50 في المائة. أربع ساعات أخرى وتنخفض بنسبة 50 بالمائة مرة أخرى.

حتى مع جرعة 25 ملغ المعتادة، ما زلت أستيقظ كل صباح مع ما يكفي من الفياجرا في جهازي لإنتاج قضيب منتصب بحيث لا تستطيع القطة خدشها.

(لمزيد من الطرق لتحسين صحتك الجنسية ، افضل بديل للفياجرا و آمن بنسبة 100% للحصول على انتصاب صلب.)

2) قد يكون الفياجرا دواءً وهميًا (فعال جدًا).

خلال الأسبوعين اللذين قضيتهما في تناول الفياجرا، لم أستطع إلا أن ألاحظ أن الانتصاب شعرت بقوة أكبر وأكمل وأكثر ثباتًا على مدار أمسية من العلاقة الحميمة.

ومع ذلك، وفقًا لطبيب المسالك البولية الدكتور آرثر بورنيت مع جونز هوبكنز ، ربما أخدع نفسي .

يقول الطبيب إن الرجال الذين ليس لديهم مشاكل جسدية في تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه يرمون أموالهم بشكل أساسي باستخدام الفياجرا بشكل ترفيهي (2).

يقول: “إذا كان الانتصاب سليمًا حقًا ، فإن الفياجرا لا تجعل الانتصاب أفضل”.

هل يمكن أن يعني ذلك أن مشكلة عقلية وليست جسدية كانت تجعل الانتصاب الطبيعي أقل إثارة للإعجاب من الانتصاب بمساعدة كيميائية؟

3) نعم. في كثير من الأحيان يكون الضعف الجنسي في ذهنك.

غالبًا ما يؤدي الإجهاد والاكتئاب ومشاكل العلاقة وتدني احترام الذات والقلق من الأداء الجنسي إلى عدم الانتصاب و الضعف الجنسي بشكل عام.

يقترح المعالج النفسي ومستشار الجنس والمؤلف Ian Kerner PhD أن الفياجرا يمكن أن تساعد في هذه الحالات (3).

يقول: “أجد أن نسبة مئوية أعلى من الرجال يتعاملون مع القلق الجنسي والمشاكل الجنسية المتعلقة بجودة الانتصاب ، وبالتالي هناك المزيد من الرجال الذين يتعاملون مع الضعف الجنسي الظرفية ويتناولون الفياجرا”.

“غالبًا ما يكون التأثير بالنسبة لهؤلاء الرجال هو انتصاب أقوى وأكثر ثباتًا ويمكن الاعتماد عليه.”

4) هناك العديد من الآثار الجانبية – ويمكن أن تكون خطيرة.

عندما تناولت الفياجرا، شعرت بالاحمرار: شعور دافئ في خدي وأذني مصحوبًا أيضًا باحمرار ملحوظ.

من الآثار الجانبية المؤسفة الأخرى للأوعية الدموية المتوسعة احتقان الأنف المفاجئ والشديد الذي جعل من المستحيل التنفس من خلال أنفي أو شم رائحة شريكي – أشياء أحب فعلها حقًا عندما أمارس العلاقة الحميمة (4).

(للتخفيف من ذلك ، تعلمت استخدام رذاذ أنفي مع أوكسي ميتازولين هيدروكلوريد).

في عام 2015 ، حدد التحليل التلوي لـ 150 تجربة أنه في حين أن الفياجرا هي الأكثر فاعلية من بين الأدوية المختلفة لعلاج الضعف الجنسي في السوق ، إلا أن لها أيضًا مشاكل خطيرة على الجسم و الكثير من الآثار الجانبيةالصداع ، واضطراب المعدة ، وفقدان البصر ، وازرق الرؤية ، آلام الظهر وآلام العضلات والغثيان والدوار ، على سبيل المثال لا الحصر.

يمكن أن يكون أحد الآثار الجانبية النادرة هو الانتصاب الصعب الذي يدوم لأكثر من 24 ساعة. يسمى الاسم الطبي للتصلب الدائم بالقساح.

على الرغم من أن الانتصاب المستمر قد يبدو جذابًا للرجل المهتم بممارسة الجنس بشكل أفضل ، فمن المهم أن تعرف أن الانتصاب الذي يرفض الزوال يمكن أن يسبب ضررًا دائمًا – بما في ذلك البتر. ونعم ، هذا أحد الآثار الجانبية العشرين الأكثر جنونًا للأدوية مثل الفياجرا و السياليس و غيرهما من الحبوب الكيميائية الشائعة.

5) نوع الطعام يؤثر على كيفية عمل الفياجرا.

أدركت أن ماذا وكم أكلت له تأثير على سرعة عمل الفياجرا.

على معدة فارغة، كنت أشعر بالاحمرار – وإذا تم تشغيلها – كنت أشعر بالانتصاب في غضون عشرين دقيقة.

ومع ذلك ، إذا كنت قد أكلت برجر وبطاطا مقلية ، فقد انتظر اكثر من ساعة لاجد التأثير.

هذا ما أكده موقع شركة فياجرا على الإنترنت، والذي يقول أن الوجبة الدهنية يمكن أن تطيل مقدار الوقت الذي تستغرقه الفياجرا في العمل.

لا توجد كلمة عما يحدث إذا قمت بدمج الفياجرا مع الأطعمة السبعة التي ثبت أنها تزيد من الرغبة الجنسية لديك.

6) سوف تستعيد عافيتك في أسرع وقت.

لقد لاحظت أيضًا بعض الفوائد الأخرى من تناول الفياجرا، بما في ذلك وقت مقاومة أقصر (بمعنى: طول الفترة الزمنية بين القذف والقدرة على ممارسة الجنس مرة أخرى).

يقول الدكتور بورنيت: “استخدم البعض [الفياجرا] لتمكين التعافي السريع للقدرة على الانتصاب بعد القذف” ، وبالتالي دعم ملاحظتي.

في الواقع ، فإن آراء الدكتور بورنيت حول الاستخدام الترفيهي للفياجرا من قبل الرجال الذين لا يعانون من الضعف الجنسي تم تلخيصها بشكل مثالي من خلال دراسة أجريت عام 2003 بعنوان: “سيلدينافيل لا يحسن الوظيفة الجنسية لدى الرجال دون ضعف الانتصاب ولكنه يقلل من وقت الحرون بعد النشوة.”

هل يجب على الرجال تجنب الفياجرا؟

في النهاية، لا اقول إن على الجميع الذعر والتخلص من الفياجرا بسبب اعراضها الجانبية.

بدلاً من ذلك، اقترح على الأشخاص الذين يتناولون الدواء لأول مرة أن يأخذوه ببطء وحذر – بدءًا بجرعة معتدلة ، ثم معرفة ما إذا كانت تظهر أي أعراض.

قد يرغب الناس أيضًا في توخي الحذر من تجربة الفياجرا المزيفة، وهي خطوة تشكل مخاطر جسيمة.

غالبًا ما يتم شراء هذه الحبوب المقلدة عبر الإنترنت، بسبب إحراج الناس بشأن مشكلات الأداء الجنسي أو رغبتهم في الحصول على بديل أرخص. يمكن أن يكون لها مخاطر جسيمة على القلب وضغط الدم والبصر.

لذلك اذا قررت شراء اي منتج عبر الانترنت يجب ان يكون هذا الموقع موثوق به.

ما هو الفياجرا الطبيعية؟ و لماذا لجأت لها بدلا من الفياجرا؟

الفياجرا الطبيعية هو المصطلح المستخدم لوصف أي منتج مشتق بشكل طبيعي يدعي أنه يعالج مشاكل الوظيفة الجنسية الذكرية.

من خلال القصص المتناقلة، أظهرت بعض المكملات العشبية نجاحها بالنسبة لبعض الرجال، ولكن من المفيد القيام بأبحاثك قبل البدء في استخدام هذا النوع من الحبوب.

بدأ الكثير من الناس في النظر إلى معززات هرمون التستوستيرون على انها الحل الطبيعي الجديد لمشاكل الذكورة.

هذا مفهوم. يظهر الرياضيون المتقاعدون في الإعلانات التجارية على مدار الساعة.

لكن بعض المكونات في حفنة من هذه المنتجات ليست مزحة.

واحدة من هذه المكملات المشروعة لتعزيز التستوتستيرون، على وجه الخصوص ، لديها الكثير من الأبحاث لدعمها ، والأبحاث التي لا تزال تتزايد.

يُعرف باسم “الفياجرا الآسيوية” في أجزاء معينة من تلك القارة لتأثيراته المؤيدة للجنس ، وعلى عكس العديد من المكملات الغذائية الأخرى التي تعزز هرمون التستوستيرون ، فقد ثبت أنه يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون لدى الشباب وكذلك كبار السن أيضًا.

أحدث هذه الدراسات جعلت المؤلفين يفترضون أن المادة يمكن أن “تفيد في زيادة العضلات والقوة لدى الشباب“.

هذه المادة هي عشب التونكات علي ( اسم العلمي: Eurycoma longifolia)

زيادة بنسبة 34٪ في التيستوستيرون

وجدت الدراسة أن الجرعات اليومية من التونكات علي أدت إلى زيادات مرتبطة بالجرعة في هرمون التستوستيرون وهرمون التستوستيرون الحر بنسبة 14٪ و 34٪ على التوالي خلال فترة أسبوعين فقط.

قد يشير هذا إلى أن مستويات هرمون التستوستيرون قد ترتفع أعلى مما لو كانت من خلال المواد التي تؤثر فقط على محور الوطاء – الغدة النخامية – الغدد التناسلية. هذا بالطبع مثير للاهتمام ، خاصةً للأغراض الرياضية أو لبناء العضلات.

يرتبط التستوستيرون ارتباطًا وثيقًا بالوظيفة الجنسية ، لذا فليس من المستغرب أن يركز عدد كبير من الدراسات على هذا الجانب من التونكات علي.

“كشفت نتائج الدراسات السريرية البشرية عن فعالية واعدة لـ تونكات علي في علاج ضعف الانتصاب لدى الذكور البطيئين جنسياً عن طريق تحسين انتصاب القضيب ، وصلابة الانتصاب ، والأداء الجنسي.

كما تم إثبات الأهمية السريرية لـ عشبة التونكات علي في عقم الذكور من خلال التحسين الملحوظ في حجم السائل المنوي ، تركيز الحيوانات المنوية ، ونسبة الحيوانات المنوية ذات الشكل الطبيعي ، وحركة الحيوانات المنوية ، والرغبة الجنسية ، والرضا الجنسي بشكل عام

لماذا قررت استخدام الفياجرا الطبيعية الأسيوية بدلا من الفياجرا الكميائية؟

من الواضح أن بعض معززات التستوستيرون تعمل ، لا سيما تلك التي تحتوي على مقتطفات عالية النقاء من التونكات علي، مثل ®NUVITON.

يحتوي نوفيتون ®NUVITON أيضًا على مستخلص طبيعي معزز لهرمون التستوستيرون لا تحظى بتغطية  ولا تحظى بالتقدير الكافي المسمى جذور الماكا  و عشبة العنزة، والتي تفتخر أيضًا ببعض الدراسات المثيرة للإعجاب وراءها.

السبب الرئيسي وراء استخدامي نوفيتون او ما يسمى بالفياجرا الطبيعية، هو انه بالفعل اعطى نفس نتائج الفياجرا (بل افضل) و بدون اعراض جانبية خطيرة على المدى البعيد.

يعني بمعني اخر عندما استخدمه يوميا، هذا يكفي لحل جميع المشاكل التي تتعلق بالذكورة من اهما الانتصاب و كذلك تأخير القذف.

بل في بعض الأحيان اعتمد عليه في حالة التوتر ايضا، حيث يزيد السيروتينين (هرمون السعادة) و بالتالي يعطي راحة البال. و هذه خلاصة تجربتي مع الفياجرا الطبيعية.

>>اضغط هنا لمعرفة كل التفاصيل التي تخص نوفيتنون NUVITON<<

الفياجرا الطبيعية بديل الفياجرا نوفيتونتعديل المزاج مع نوفيتوننوفيتون مناسب لمشاكل الانتصابنوفيتون و تقوية الحيوانات المنويةنتائج نوفيتون الوقتقبل و بعد نوفيتونفوائد نوفيتون

Product added!
The product is already in the wishlist!