الشحن

سوف يتم شحن الحزمة الخاصة بك في غضون 48 ساعة (في أيام الأسبوع) منا تلقي الطلب.

تختلف أوقات التسليم حسب الموقع ، لكننا نهدف إلى توصيل البضائع الخاصة بك إليك في الأطر الزمنية التالية:

9  يوم عمل لدول التعاون الخليجي.

و 7 يوم عمل إلى دول الإتحاد الأوروبي و الولايات المتحدة الأمريكية و استراليا.

و 12 يوم عمل إلى باقي الدول العربية.


تكلفة الشحن

التكلفة تختلف على حسب الكمية المطلوبة و بلدك التي تطلب منها. يمكنك معرفة السعر عندما تضيف المنتجات التي تريدها الى عربة التسوق و يظهر لك سعر الشحن قبل اتمام الطلب.


تسليم سريع و احترام خصوصيتك

نحن نأخذ خصوصية عملائنا على محمل الجد. لهذا السبب يتم شحن كل منتجاتنا في حزمة مجهولة بواسطة شركة شحن كبرى. نحن نضمن أننا سوف نقوم بشحن منتجاتنا في صندوق عادي وغير محدد تمامًا بدون أي شيء سوى عنوانك المطبوع من الخارج. نحن نعلم أن اي شئ له علاقة بالصحة الجنسية هو موضوع شخصي وسنتأكد من أنه يمكنك الحفاظ عليه بهذه الطريقة. إذا قمت بطلب الشراء عبر الإنترنت ، فلن نفرض رسومًا على بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل شحن طلبك. فقط ستعرف ما في الداخل!

في أي وقت بعد الشراء ، سيكون في خدمتك مع المساعدة والنصيحة.


الجمارك

لأننا نشحن بشكل منتظم لكل دول العالم. فلا ندري تحديدا طبيعة الجمارك لكل دولة. مع العلم اننا غير مسؤولين عن قرارات الجمارك المحلية الخاصة بدولتك.


بيانات الشحنة و التأخر في الاستلام

نرجو التكرم عند تعبئة البيانات ان تكون حريص على ادخال رقم هاتفك الصحيح و البريد الالكتروني. لان شركات الشحن الذي نتعامل معها تعتمد على هذه البيانات.

في حالة ادخال بيانات غير صحيحة نحن غير مسؤولون عن المشاكل التي تترتب عليها.

في حالة تأخر استلام الشحنة او عدم رد على مندوب الشحن فشركات الشحن لها الصلاحية في اتلاف الشحنة او ارجاعها و هذا يعتمد على شركة الشحن.


و بمجرد شراءك على موقعنا فأنت توافق على هذه الشروط


 

اختر عملتك