علاج الجديد Lanbena لإنبات الشعر – لكل انواع الصلع

قد يعانى الكثير من مشكلة الصلع و تساقط الشعر ، لقد إنتشرت تلك المشكلة بشكل كبير .

إن تساقط الشعر النمطي أو ما يعرف بإسم الصلع أحد المشكلات الهامة و التى لم تنتشر بين الرجال فقط بل للأسف إنتشرت مشكلة الصلع مؤخراً بين النساء أيضاً ، فهناك العديد من العوامل المحيطة التى قد تؤدى إلى تساقط الشعر و الصلع ، و مع إنتشار تلك المشكلة بدأت جهود العلماء فى التكثيف لإيجاد حل مناسب و آمن لإنبات الشعر المتساقط من جديد .

و أخيراً توصل العلماء إلى منتج آمن و جديد لعلاج تساقط الشعر و مساعدة الشعر الجديد على الإنبات و هذا المنتج هو لنبينا Lanbena و سنقوم بعرض كل ما تريد معرفته عن هذا المنتج .

Lanbena بلد المنشأ :

إن Lanbena منتج مطور من خلال أبحاث العلماء فى شمال ماليزيا ، فإنه يختلف عن غيره من المنتجات المعروفة فى مجال نمو و إنبات الشعر .

و هو منتج إنجليزي الأصل و خلاصة أبحاث و جهود العلماء فى ماليزيا.

ما الذي يميز Lanbena عن غيره من المنتجات ؟

LANBENA-علاج تساقط الشعر

إنه الفريد من نوعه فهو مكون من مواد طبيعية 100% كما أن اللمنتج مجرب من خلال الأبحاث الميدانية و المعملية ، و أثبت كفاءته

فى إعادة إنبات الشعر مرة أخرى .

اضغط هنا و احصل على عرضك الخاص *لفترة محدودة*

ما هى مميزات Lanbena ؟

يحتوى على العديد من المميزات التى لا يقدمها غيره من المنتجات ، و سنقوم بذكرها فيما يلي :

✅ أثبتت الدراسات العلمية في هونك كونج انه يزيد من نسبة نمو الشعر حتى 90% .

✅ يقوم  بتقوية جذور الشعر لكبح و منع تساقط الشعر .

✅ يقلل من إلتهابات فروة الرأس .

✅ يستخدم لكلاً من الرجال و النساء .

✅ يعمل كمحفز لنمو الشعر .

✅ لم يتم التعرض لأى أعراض جانبية.

✅ معد من مكونات طبيعية 100% .

✅ يقوم  بتحفيز نمو الشعر من الداخل و الخارج .

بعض السلبيات:

قد يشعر البعض بتأخر النتائج بعض الشيئ ، و لكن علاج الصلع بإستخدام Lanbena يحتاج لبعض الأسابيع لتلاحظ الفعالية و التأثير المرغوب فيه .

هناك 10% من المستخدمين الذين قد لا يحالفهم الحظ مثل ال90% الباقين فى سرعة النتائج مثل المتوقع و مثلما وعد المصنعين فإن سرعة الإستجابة للعلاج قد تعتمد على الجينات و على كيفية إستخدام المنتج .

منتج Lanbena معد للرجال و السيدات :

إن Lanbena يعمل للرجال و السيدات ، إن العديد من المنتجات الأخرى تكون معدة للرجال فقط ، أو للسيدات فقط ، ولا يعطى النتيجة المرغوب فيها و لكن هذا منتج مناسب لكلاً من السيدات و الرجال و يعطي نتائج مبهرة فى وقت قليل جداً مقارنة بالمنتجات الأخرى .

كيفية عمل Lanbena :

إن الجهات العلمية المسئولة عن عمل تركيبة Lanbena قامت بتكريس عملها على دراسة تأثير المواد الطبيعية على الشعر و نموه ، و قوته أيضاُ مع الحفاظ على الشعر الموجود .

و لقد تم إختبار التركيبة التى تم التوصل إليها من خلال تجربة نتيجة و خلاصة الأبحاث العلمية المطورة على الشعر ، و التى أبدت نتائج إيجابية .

قبل و بعد

  • عمل مساج لفروة الرأس :

إن طريقة إستخدام زيت Lanbena لإنبات الشعر و محاربة الصلع تقوم على أساس تدليك فروة الرأس بإستخدام تركيبة الزيت ليقوم بتحفيز بصيلات الشعر على النمو و تقوية بصيلات الشعرو تغذيتها أيضاً ، و فى النهاية تحص لعلى بصيلات الشعر الصحية ، فإن تركيبة Lanbena تحتوي على كافة المحفزات لزيادة نمو الشعر و تغذية الجذور، و مع إستخدام الزيت فإنه سينمو العديد و العديد من بصيلات الشعر الجديدة و سيقوم بكبح تساقط الشعر و تقويته .

الأحماض الأمينية :

 يحتوى على إثنان من أهم الأحماض التى تم نشرها من خلال الدراسات العلمية أن لها تأثير كبير على نمو الشعر .

جلوكونات الزنك :

يحتوى على جلوكونات الزنك و التى تزيد من إمتصاص الجسم للزنك و تساعده على الإستفادة به و الزنك له دوراً هاماً فى علاج البصيلات الضعيفة فى الشعر و تقويتها فتصبح صعبة التساقط ، كما أن الزنك يساعد على إلتئام الجروح و له دور إيجابي فى تحسين جهاز المناعة و زيادة الميتابوليزم فى الدم و الكولاجين أيضاً ، لذلك فإن الزنك يعتبر علاج لأكثر من مشكلة ليس لتساقط الشعر فقط .

مستخلص بذور العنب :

إن بذور العنب يحتوى على مضادات للأكسدة بالإضافة إلى أنه يساعد على تدفق الدم خلال الشعيرات الدموية ليصل الدم إلى فروة الرأس ، و لذلك فإن مستخلص بذور العنب يعتبر أحد أهم المكونات التى تؤثر على فروة الرس و تؤدى لزيادة عدد البصيلات فى الشعر .

تحتوى بذور العنب على فيتامين C و E و كلا الفيتامينان يؤثران على خلايا الدم و يزيد من تدفقها .

مركب فيتامين B :

يحتوى أيضاً على مركب من فيتامين B الذي يستخدم ليحسن من حالة الجلد و الأظافر و الشعر ، و تم تشخيص أن نقص فيتامين B أحد الأسباب المهمة التى تؤدى لتساقط الشعر و الصلع .

الجوتا كولا ( سينتيلا أسياتيكا ) :

و هى أحد الأعشاب المتوفرة فى الهند و الصين و شرق أسيا ، و هى مشهورة بأنها تساعد على زيادة كثافة الشعر و محاربة الصلع .

مستخلص القهوة الخضراء :

إن القهوة الخضراء لها العديد من الفوائد فى الجسم كافة ، و القهوة الخضراء تزيد من نمو الشعر ، و وجود القهوة الخضراء فى المنتج يساعد على زيادة نسبة نمو و إنبات الشعر .

مستخلص الشاي الأخضر :

إن الشاي الأخضر معروف كأحد أقوى الأعشاب المضادة للأكسدة و يزيد تركيزه مع الكافين الموجود فى القهوة الخضراء ، و لذلك تصبح تركيبة المزيج بين القهوة الخضراء و الشاي الأخضر ذات فعالية عالية و تأثير رائع على الشعر .

اضغط هنا و احصل على عرضك الخاص *لفترة محدودة*

الخلاصة :

إن Lanbena  يحتوى على تركيبة فريدة و مميزة و هى نتاج ثمار جهود العلماء المختلفة ليقوم بالتأثير على نمو الشعر و زيادة البصيلات لمحاربة الصلع ، و يتم تعويض الجسم عما ينقصه ليقوم فى النهاية بتقوية الشعر و كبح التساقط و يقوم أيضاً بزيادة إنتاج البصيلات الجديدة ، و كل ذلك فى خلال عدة أسابيع و هى تعتبر من أسرع النتائج بالنسبة لملاحظة نمو و زيادة الشعر كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي و شراء المنتج لينتهي كابوس الصلع إلى الأبد .