ما هى مدة الجماع الطبيعية؟ نصائح هامة للوصول للمتعة الجنسية

إن الحياة الجنسية تعتبر أحد أهم البنود بالنسبة للمتزوجون إن لم تكن أهمها على الإطلاق، فمع التوافق الجنسي بين الرجل و المرأة يسهل حل المشكلات الأخري و يقوي الإرتباط بينهما.

و لذلك سنوضح لكم الفترة الطبيعية للجماع بين الرجل و المرأة و إن كنت تحظي بفترة قصيرة فإننا سنقوم بعرض طرق و حلول لإطالة تلك الفترة بقدر الإمكان.

كما سنقوم بعرض نصائح هامة للوصول للمتعة الجنسية بين الزوجين


ما هى فترة إنتظار القذف، و ما تأثيرها على المتعة الجنسية ؟

إن هناك فترة تعرف بإنتظار القذف داخل المهبل و تعتبر هذه الفترة أكثر المراحل المهمة في أداء العلاقة الجنسية و كلما طالت هذه الفترة كلما زادت المتعة الجنسية.

و لقد أوضحت الدراسات أن فترة إنتظار القذف داخل المهبل هى عبارة عن الوقت بين بداية إيلاج المهبل ، و بدء القذف داخل المهبل.

و بدون إستخدام أدوية مساعدة مثل مثبطات الهرمونات فإن الوقت المناسب لإنتظار القذف بالنسبة للرجال الذين تتراوح أعمارهم مابين 18 إلى 30 عاماً إلى تكون بحد أدني 5 دقائق.

و بالنسبة للذين تتراوح أعمارهم من 31 إلى 50 عاماً فإن إنتظار القذف يكون من  4 دقائق.

و إذا قلت الفترة عن الحد الأدني فإنه في الأغلب يعاني الرجل من سرعة في القذف ، و في تلك الحالة يتم تناول أدوية أو البحث عن طريقة لزيادة مدة القذف.

مشكلة سرعة القذف و علاقتها بمدة الجماع

إن سرعة القذف تعتبر أحد المشكلات الزوجية التى قد تسبب العديد من المشكلات بين الزوجين.

فإن قلة المتعة الجنسية تؤثر سلبياً على العلاقة الزوجية ، و لذلك فإنه غالباً ما يجب المسارعة في علاج سرعة القذف لأن دائماً ما يكون لها تأثيراً واضحاً على الزوجين.

و تعتبر سرعة القذف هى وجود مشكلة في إطالة مدة الجماع لتصل للمعدل الطبيعي ( من 4 ل 15 دقائق او اكثر ) مما يقصر فترة إنتظار القذف داخل المهبل و ذلك يؤثر بشكل كبير على المتعة التى تتحقق في عملية الجماع.

لماذا يفضل ممارسة الجنس لفترة أطول؟

دائماً ما يحب الفرد التفاخر بأنه يستطيع إطالة فترة الجماع و العلاقة الجنسية.

و قد أثارت تلك النقطة الإهتمام لدى بعض العلماء لذلك قاموا بالبحث في تلك النقطة ، و توصلوا إلي أن كل ما يحتاجه الفرد لإتمام تلك العلاقة هو تحقيق الهدف من خلال إيصال الحيوانات المنوية للعضو الأنثوي.

و عند الإيصال لهذا الهدف فإنه يتم بذلك إتمام العملية الجنسية.


هل هناك طرق لإطالة فترة العلاقة الجنسية ؟

بالتأكيد هناك طرق لإطالة العلاقة الزوجية و مدة إنتظار العضو الذكري داخل العضو الأنثوي و هناك بعض النصائح لإطالة الوقت و تأخير القذف :

1- التخلص من التوتر :

إن التوتر يؤثر على سرعة القذف مما يؤدي لقصر مدة الجماع بين الزوجين ، و خاصة إن وجد أطفال بالمنزل فيسعي الزوجين لإنهاء العلاقة سريعاً ، و لذلك فإنه يمكنك ممارسة اليوجا لتخفيف التوتر و العمل على الإسترخاء ، و الإستماع لموسيقي هادئة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية

2- تهيئة الأجواء :

فعند وجود أجواء رومانسية بالغرفة فإنه يؤثر على الإستمتاع بشكل إيجابي ، و يمكن عمل ذلك من خلال وضع العطر المفضل لشريكك أو إستخدام الأضواء الخافتة بجانب إشعال الشموع ، و بالنسبة للأجواء ( درجة الحرارة ) فيفضل أن تكون الحرارة معتدلة و مائلة للبرودة لأن الطقس الحار يقلل من المتعة الزوجية و فترة الجماع

3- المداعبة :

فكلما زادت فترة المداعبة و التقبيل كلما زادت فترة العلاقة الممتعة و ينصح الخبراء بإطالة فترة المداعبة إلى حوالي 10 دقائق قبل بدء العلاقة و يمكن إستخدام بعض الإستراتيجيات المشهورة مثل التقبيل و الملاطفة و التدليك للمناطق التى تشعر شريكك بالإثارة

4- استخدام سبراي طبي لتأخير القذف

من افضل المنتجات لاعطاء نتائجة ملحوظة و سريعة في تأخير القذف هو Fulvic Plus

يتم استخدام سبراي Fulvic Plus  قبل الجماع بمدة 15 دقيقة، حيث يتم رش من 3 الي 4 بخات علي الجزء الامامي من العضو الذكري ومن ثم يتم شطفه بالماء بعد مرور ربع ساعة وقبل المعاشرة مع ضرورة الالتزام بهذه الطريقة للحصول علي النتائج المرجوة .

مفعوله يدوم بعد الشطف لأكثر من 4 ساعات.

5- الضغط على العضو الذكري : 

و في حالة الشعور بالقذف يجب أن تقوم بالضغط البسيط على رأس العضو لمدة من 5 ل 10 ثوان فإن هذا يؤدي لتقليل تدفق الدم و تأخير القذف و تقليل الإثارة لديه

6- ممارسة التمرينات الرياضية : 

و تساعد ممارسة التمرينات على طول مدة العلاقة خاصة تمرين الكيجيل و التمارين الخاصة بالحوض تؤثر على إطالة العلاقة الزوجية

6- إستخدام وسائل لزيادة الإثارة :

فمع تقدم السن تقل المتعة بسبب إتساع المهبل و قلة الإفرازات لذلك يمكن إستخدام جل للإثارة مثل Duai Gel ، أما بالنسبة لإتساع العضو النسائي فإنه يجب أن تستخدم حبوب مقص فاطمة Kacip Fatimah مع نبات العفص Manjakini الذي يقبض الأنسجة و يعمل على تضييق المهبل المتسع مما يسبب متعة زوجية أكثر.

Summary
Article Name
ما هى مدة الجماع الطبيعية؟ نصائح هامة للوصول للمتعة الجنسية
Author
Publisher Name
3omre.net
Publisher Logo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 
 
 

اختر عملتك
Product added!
The product is already in the wishlist!