كيف تصلين للرعشة الجنسية و علامات الرعشة الكبرى عند المرأة

كيف تصلين للرعشة الجنسية و علامات الرعشة الكبرى عند المرأة

لأن الحية الجنسية هامة جداً بالنسبة للزوجين، و التوافق بين الزوجين يعتمد على مدة التوافق في الحياة الجنسية و الإستمتاع الجنسي.

و لذلك عند وجود أى تقصير أثناء أداء العلاقة الجنسية فإنه يسارع الزوجين لسد هذا القصور و هناك العديد من وسائل سد القصور.

و لذلك سنقوم بمناقشة أحد الأشياء المهمة و هى الرعشة الجنسية، و علامات الرعشة الكبري عند المرأة ، و كيفية الوصول لها.

قد تبحث المرأة على عقاقير طبية  و أدوية و أعشاب لزيادة الشهوة و الرغبة الجنسية للوصول في النهاية إلى الرعشة الكبري، و لذلك سنقوم بعرض الرعشة الجنسية الكبري و كيفية الوصول إليها.


ما هى الرعشة الجنسية ؟

إن الرعشة الجنسية أو النشوة الجنسية عبارة عن شعور المرأة بالراحة عند إكتمال الإستثارة الجنسية، و يحدث للمرأه شد في العضلات الجسم خاصة عضلات المهبل و عضلات الحوض.

و تصف السيدات هذا الشعور بأنه أقصي شعور بالمتعة و الراحة و الإثارة، و يحفز ذلك إفراز بعض الهرمونات عند إكتمال العملية الجنسية، و تعطي شعوراً بالسعادة، و قد تستمر ذروة هذه السعادة لبضع دقائق.

و تختلف النشوة الجنسية عند المرأة عن الرجل ، بمعني أن الرجل يمكن أن يحقق النشوة الجنسية عن طريق إدخال العضو الذكري داخل المهبل، و حدوث عملية الإنزال و القذف بينما هناك مواضع معينة عند المرأة تشعر بها بالنشوة و المتعة الجنسية و سنقوم بعرض أنواع النشوة الجنسية التى تشعر بها المرأة


ما هى أنواع النشوة الجنسية ؟

هناك العديد من أنواع النشوة الجنسية التى تؤدى للذة الجنسية و لكل نوع من أنواع النشوة الجنسيه يعطي إحساس مختلف و نشوة جنسية مختلفة و قسم العلماء النشوة الجنسية عند المرأة إلى 4 أشكال :

1- رعشة البظر :

إن البظر يوجد أعلى العضو التناسلي ، و يحتوى على أكثر من 8000 نهاية عصبية ، و بالتالي فإنه يمكن إعتباره أكثر عضو حساس في جسد الأنثي ، و رعشة البظر تعتبر رعشة جنسية خارجية و تتم عن طريق إثتثارة تلك المنطقة بالأصابع أو الفم، و تسمي تلك الرعشة بالرعشة الخارجية لأنها لا تتطلب دخول العضو الذكري داخل المهبل.

2- رعشة المهبل :

و تكون تلك الرعشة في منطقة أعمق من البظر ، و يتطلب الوصول لتلك الرعشة دخول القضيب أو شيئ آخر إلى داخل العضو الأنثوي، و يكون ذلك عن طريق ممارسة الجماع بإيقاع معين مع حدوث تغيير طفيف في الوضعية بين الحين و الآخر ليحدث بين الزوجين إيقاع متناسق يوصل المرأة للشعور بالنشوة.

3- رعشة بقعة جي :

و قليلاً ما تصل النساء لتلك البقعة مما جعل موضوع تلك الرعشة موضع جدل و خلاف بين العلماء، و يتطلب إيجاد بقعة جي و التى يكون ملمسها خشن و غلظ قليلاً عن البقاع الأخري، و هذه البقعة موجودة على بعد 5 –  8 سنتيمتر داخل المهبل ، و على الجدار الأمامي منه و يطلق علي هذا النوع الرعشة الكبري.

4- رعشة القذف ( التدفق ) :

و يحدث قذف الإناث أو ما يسمي بالتدفق أو قذف المهبل و يكون نتيجة إستثارة بقعة جي ( يحدث بعد الوصول لبقعة جي ) و تكون عند الوصول بشكل وثيق إلى إحليل المرأة ، و يؤدى إلى إثارتها و الشعور برغبة قوية في التبول، و لكن مع الإنتظار مع وجود قدر من الإثارة فإنه يحدث رعشة قوية و ممتعة تنتهي بقذف المرأة، و خروج سائل الرعشة من المهبل.


ما هي علامات الرعشة الكبري؟

إن الرعشة الكبري تحدث عند الوصول لبقعة جي و في الأغلب يكون ملمسها أكثر خشونة من الأجزاء الأخري من الجلد و ينتفخ هذا الجزء ليصبح غليظ الملمس بعض الشيئ عند الإستثارة.

و مع الإستثارة الحادة و القوية بإيقاع متزامن فإن المتعة و الضغط يتراكمان و القوة أسفل البطن في منطقة المهبل.

و ينفجر ذلك الشعور على شكل أمواج من المتعة الهائلة التى تتسرب إلي كافة أنحاء الجسم و تعطي شعور ليس له مثيل.


ماذا أفعل لزيادة المتعة الجنسية؟

بالنسبة للسيدات يمكنك أن تقومي بإستخدام جيل نسائي Duai Gel الذي يعمل على إثارة الشهوة الجنسية و الوصول للنشوة و يزيد من الحساسية عند النساء.

و يقوم هذا الجل بمعالجة مشكلة قلة الشهوة و الرغبة الجنسية، كما أن هذا الجل موضعي و يساعد النساء على الوصول للنشوة الجنسية الكبري.

و يعمل هذا الجل بعد تطبيقه بنصف ساعة فقط فهو يعطي نتيجة فورية بعكس أي منتج آخر

يمكنك أيضاً إستخدام حبوب مقص فاطمة Kacip Fatimah  الذي يقوم بتضييق المهبل و شد العضلات المترهلة نتيجة الممارسة الكثيرة للعلاقة الجنسية، و نتيجة التعرض للحمل و الولادة.

و بالنسبة للرجال فيمكنهم تناول مكملات الجنسنج التى تساعد على زيادة الحجم و تأخير القذف مثل Ginsomin الذي يحتوى على مستخلص الجنسنج.

اختار عملتك
USD دولار أمريكي
×
×

سلة المشتريات