viagra

رأى متخصص : سياليس أم فياجرا أم حبوب هامر

إن كلمة فياجرا معروفة و شائعة فى المجتمع فى مجال التقوية الجنسية حيث قد يطلق على العديد من المنتجات الأخرى مصطلح الفياجرا ، و ذلك لأن الفياجرا تعتبر أحد أقدم و أشهر المنتجات فى مجال علاج الضعف الجنسي .

و فى المقال التالى سنقوم بعرض منتج سياليس الأقراص التى تعالج ضعف الإنتصاب

ما هى حبوب سياليس ؟

إن سياليس أحد المنتجات التجارية لمادة التادلافيل ، و هى تساعد على تأخير القذف و تساعد على قوة الإنتصاب و هى أشهر المشكلات التى يعانى منها الشباب و كبار السن .

إن سياليس أحد أنواع الأدوية المتناولة لعلاج تضخم البروستاتا الحميد و إرتفاع ضغط الدم الرئوي  .

  • ضغط الدم الرئوي : هو إرتفاع ضغط الدم فى الشرايين الموجودة فى الرئة ، و هو يساعد على تحسين القدرة على ممارسة التمارين الرياضية لمن يعانون من الإرهاق و ضيق التنفس .

الفرق بين سنافى و سياليس

هل سياليس يؤخر القذف ؟

بجانب الأغراض العلاجية لسياليس فإنه يحتوى على مواد تزيد من القدرة الجنسية للرجل ليعيش حياة زوجية أفضل .

هل تناول سياليس بإستمرار يؤدى إلى التعود على نتيجته ؟

بالنسبة للذين يتناولون المقويات بإستمرار يصعب عليهم التخلي عن النتيجة و الفعالية فقد تعود الرجل على الصلابة و القوة و مستوى من الأداء الذى يصعب التخلي عنه بسهولة.

و يحدث ذلك نتيجة التناول المستمر لتلك الأقراص و لذلك لا ينصح الأطباء بتناول المقويات و المنشطات الجنسية خاصة فى بداية الزواج و ذلك حتى لا يستمر الزوج فى تناول المقويات .

لماذا يفضل البعض سياليس عن المنتجات الأخرى ؟

ما يميز سياليس أنه يمتد مفعوله لأكثر من يوم ، إن سياليس طويل المفعول و يزيد من القوة و التحكم الجنسي لذلك يفضل الأشخاص الذين لا يقومون بالتخطيط الجنسي تناول سياليس لأنه يمتد مفعوله لوقت طويل .

هل يعالج سياليس البروستاتا ؟

 الإجابة هى نعم ، إن سياليس يستخدم في علاج تضخم أو تورم البروستاتا الحميد و قد أثبت نتائج إيجابية .

هل يسبب سياليس أعراض جانبية ؟

لا يفضل الإستمرار على أى نوع من أنواع المنشطات الجنسية كما يجب ألا يتم تناوله إلا بعد إستشارة الطبيب، فهناك بعض الحالات التى تحتاج إلى معين أو حبوب مقوية، و البعض الآخر يعانى من بعض الإضطرابات التى لا يفضل تناول مقويات لها .

هذا بالإضافة إلى أن الإستمرار على تناول الأدوية و المقويات يؤدى للتعرض للأعراض الجانبية و ذلك لأنه قد يتفاعل مع أدوية أخرى و يؤدى لأعراض جانبية.

أمثلة للأعراض الجانبية لسياليس :

إن المادة الفعالة فى دواء سياليس هى التادلافيل ، و لذلك فإن الأعراض الجانبية لسياليس هى نفس الأعراض الجانبية للتادلافيل و هى :

  • صداع
  • ألم بالظهر و العضلات .
  • إلتهاب البلعوم الأنفى .
  • عدوى بالجهاز التنفسي .
  • ألم عضلى .
  • إحمرار الوجه .
  • غثيان .
  • إحتقان الأنف .
  • إرتفاع الضغط .
  • مشاكل بالرؤية و الألوان .
  • قد يؤدى لأعراض خطيرة عند تفاعله مع الأدوية الأخرى مثل الذبحة الصدرية .
  • عدوى الجهاز البولى التناسلى .
  • إضطرابات فى السمع .
  • الرعاف .
  • قسوح .

 إن كنت تريد تجنب الأعراض الجانبية لسياليس و التادلافيل فإنه ينبغى عليك ألا تتناوله إلا بإستشارة طبيب و إن كنت تتناول أحد أنواع الأدوية و العقاقير الطبية عليك أن تستشير الطبيب أولا حتى لا يتفاعل التادلافيل مع الدواء الذى تتناوله .

اضغط هنا لتعرف على افضل 5 ادوية لتقوية الانتصاب بلا اعراض جانبية!

الأشكال الدوائية للتادلافيل :

يتوفر التادلافيل بأكثر من تركيز، حيث يتوفر فى صورة أقراص 2.5 مل جرام ، 5 مل جرام ، 10 مل جرام ، 20 مل جرام .

يجب البداية بتناول تركيز قليل فمن الممكن تناول نصف قرص أو أحد الأقراص ذات تركيز تادلافيل قليل حتى تتجنب الأعراض الجانبية .

سيالس

الفياجرا أم سياليس ؟

إن الفياجرا أحد أشهر أنواع أدوية علاج الضعف الجنسي و التى إنتشرت فى الثلاثين سنة الماضية و زاد الإقبال عليها بشكل كبير و من المعروف عنها أنها ذات مفعول قوى و سريع.

فتعمل على زيادة تدفق الدم فى العضو ليعطى سرعة فى الإنتصاب و طول مدته أيضاً كما أن للفياجرا تأثير على سرعة القذف الذى يعانى منه العديد من الرجال .

علاقة الفياجرا بالرغبة الجنسية :

إن للفياجرا تأثير كبير على الضعف الجنسي و لكن لم يتم إثبات أى نتيجة إيجابية بأن الفياجرا تزيد من الشهوة أو الرغبة الجنسية لدى الرجل .

هناك بعض الإتجاهات التى إنتشرت فى الفترة الأخيرة عن اللجوء إلى الفياجرا الطبيعية ، و ذلك عن طريق الإهتمام بالأطعمة و الحصول على غذاء مناسب أو تناول المكملات الغذائية التى تعطى نتيجة مقاربة لتأثير الأدوية و العقاقير الطبية مثل منتج Vimax او منتج Hammer Of Thor.

هل يوجد أعراض جانبية للفياجرا ؟

إن الفياجرا أحد أنواع الأدوية و المقويات و لذلك قد تتفاعل مع مواد و أدوية أخرى ، كما أنها تحتوى على آثار جانبية و منها :

  • الصداع .
  • صعوبة و إضطراب فى الرؤية .
  • حساسية من الضوء .
  • إحتقان الأنف .

و قد يصل الأمر الإضطرابات فى السمع و الضغط ، و أعراض جانبية أخرى  .

  • أيهما أفضل سياليس أم فياجرا ؟

و مما سبق يتضح أن سياليس و الفياجرا لديهم أعراض جانبية متشابهة ، و لكن بالنسبة للأداء فإن سياليس أو منتجات التادلافيل تتميز بأن مفعولها يستمر لوقت أطول و لذلك إن كنا نقارن بين الفياجرا و سياليس فإن سياليس يتقدم على الفياجرا لطول مفعوله .

حبوب هامر Hammer Of Thor الحل الأفضل لعلاج المشكلات الجنسية :

إن Hammer Of Thor يتميز بأنه لا يعتبر أحد العقاقير الطبية و الأدوية بل ينتمى إلى المكملات الغذائية و ذلك يجعله أحد أفضل الإختيارات و ذلك بسبب

أنه لا يسبب أعراض جانبية مثل الفياجرا و منتجات التادلافيل .

حبوب-Hammer-Of-Thor

Hammer Of Thor مختلف عن حبوب الفياجرا  :

إن حبوب هامر تعمل على أكثر من جانب و ذلك لأنه يعمل على سرعة الإنتصاب و يزيد من قوته كما يعمل على زيادة الحجم أيضاً وتلك النقطة تميزه عن الأدوية الأخرى .

إن فعاليته قد تقل عن مفعول الفياجرا و السياليس و منتجات التادلافيل و لكنه يحتاج لعمل تمرينات يدوية ليزيد من فعاليته .

حبوب هامر و الإستشارة الطبية :

عند تناول المقويات يلجأ المستخدم لإستشارة الطبيب حول المنتج المتناول فإن كنت تريد تناول الفياجرا أو سياليس .. يجب عليك إستشارة الطبيب أولاً و عليك التأكد أنك لن تتعرض لسلبيات أو أعراض جانبية عند تناول الدواء و لكن منتج  Hammer Of Thor مختلف عن تلك الأدوية و العقاقير فهو لا يحتاج إلى وصفة طبيب مطلقاً فهو منتج آمن و فعال و موكناته 100% طبيعية .

هل يوجد أعراض جانبية لمنتج Hammer Of Thor ؟

الإجابة هى : لا … فإنه مكون من مواد طبيعية لا تشكل ضرر لمن يتناولها و لا تتفاعل مع الأدوية و العقاقير الأخرى كما أنها مناسبة لجميع الرجال .

رأى متخصص : المنتج الأفضل لعلاج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال :

فيما سبق قمنا بعرض ثلاثة من المنتجات المشهورة و المعروفة فى مجال التقوية الجنسية و بالنسبة للمنتج الأفضل فإن  Hammer Of Thor يقدم فعالية كبيرة فهو يساعد على زيادة الحجم بالإضافة إلى القوة و الصلابة و ليس هذا فقط بل إنه يزيد من الرغبة الجنسية و تلك الميزة لا تتوفر في الأنواع الأخرى.

كما أنه يعمل على تأخير القذف ، أما بالنسبة لحبوب الفياجرا و سياليس فإنها لا تؤثر على الحجم أو على الرغبة الجنسية مما يجعل Hammer Of Thor الإختيار الأمثل و الحل المناسب إذا كنت ترغب فى زيادة الرغبة الجنسية و زيادة الحجم .

يمكنك تناول Hammer Of Thor بدون الحاجة لوصفة طبية فهو لا يسبب أعراض جانبية فلا داعى للقلق ، كما أن هناك العديد من الأشخاص المستمرين على تناول ميل إكسترا حتى الآن .

يمكنك شراء Hammer Of Thor اليوم! اضغط هنا و احصل على عرضك الخاص!

Summary
Review Date
Reviewed Item
سياليس أم فياجرا أم حبوب هامر
Author Rating
41star1star1star1stargray