زيادة شهوة النساء

تعرفوا على أفضل وصفات مجربة لزيادة الشهوة عند النساء

دائماً ما يبحث الرجال عن أطعمة و وصفات لزيادة و تحسين القدرة الجنسية لديهم ، و لكن عندما يتعلق الأمر بالسيدات فإنه أمر جديد .

لقد إنتشرت شكاوى من السيدات حول قدرتهن الضعيفة فى المعاشرة و  زاد الطلب على إيجاد الحلول لهذه المشكلة، فدائما ما نرى بحث الرجال حول التحسين من القدرة و زيادتها ، و لكن هل يوجد علاجات مماثلة للسيدات؟ أم أنها تتوقف على مداعبة الرجل و كيف تسري العلاقة بين الزوجين ؟

تابعوا معنا المقال التالى لتعرفوا الإجابة ، كما أننا سنقوم بعرض وصفات مجربة تساعد على زيادة الشهوة الجنسية للسيدات .

هل تعانى النساء من قدرات جنسية ضعيفة أم أن العيب من إسلوب الرجل؟

فى أغلب الأحيان يكون الوضع قلة ذكاء من الرجل أو عدم فهم الشريكين للأساليب المفضلة لدى الطرف الآخر مما يؤدى إلى تصادم و عدم راحة أثناء أداء العلاقة الجنسية.

و مع تكرار تلك التصادمات فإن مرأة تبدأ النفور من العلاقة الزوجية ، فإن لم يكن هناك توافق بين الزوجين تصبح الحياة الجنسية صعبة.

و لذلك يجب أن تبحث الزوجة عن وسائل تحببها فى الزوج نفسه، و إن لاحظ الزوج النفور فإن عليه أن يبحث عن طرق لإرضاء شريكته و مداعبتها حتى لا تنفر من العملية الجنسية .

هل يوجد وصفات لزيادة الشهوة عند النساء؟

بالنسبة للسيدات فإن الأمر يختلف عن الرجال، فبالنسبة للرجل فهو من السهل أن يستثار من خلال عمل تمارين، و التأثير على الإنتصاب.

بينما بالنسبة للسيدات فإن الأمر متعلق بالمخ ، فإن المتحكم فى الرغبة الجنسية عند السيدات هو أحد المراكز فى المخ .

 و لذلك لا يوجد دواء ذو نتيجة فورية مثلما يوجد عند الرجال، فبالنسبة للرجال فإن تأثير الحبوب التى تعمل على زيادة القدرة الجنسية يبدأ بعد نصف ساعة من تناول الدواء. بينما السيدات لا يعمل الأمر هكذا بل يجب المواظبة لمدة ست شهور على الدواء ليحدث فرقاً واضحا .

بالنسبة للوصفات الطبيعية فإن هناك العديد من الوصفات التى تفيد فى زيادة الشهوة الجنسية عند النساء ، و لكن يجب المواظبة عليها لفترة حتى تحصلي على نتيجة .

  • وصفات لزيادة الشهوة عند النساء :

الجرجير 

إن للجرجير تأثير على زيادة الشهوة عند النساء ، و هناك العديد من الأشخاص الذين ينصحوا بتناول الجرجير لزيادة الشهوة عند المرأة.

الحلبة 

إن الحلبة أحد المشروبات الصحية التى تزيد من المناعة و تساعد على تقوية الرغبة الجنسية ، كما أنها لها دور كبير فى علاج آلام المفاصل و الظهر ، فإن وجود تلك الآلام يحدث توتر فى الأداء الجنسي.

الزنجبيل 

إن للزنجبيل قدرة على تهييج الشهوة عند الرجل و المرأة أيضاً فإن الزنجبيل يستخدم كأحد البهارات و التوابل التى تعطى مذاق للأكل ، و قد يتم شرب الزنجبيل كمشروب صحي يساعد على حرق الدهون.

لقد أجريت دراسة على الذين يتناولون أطعمة تحتوى على المزيد من التوابل الحارة مثل الفلفل و الزنجبيل و الشطة و وجدوا أنهم يتمتعون بقدرة جنسية عالية مقارنة بالذين لا يتناولون أطعمة تحتوى على المزيد من التوابل .

زيت البقدونس 

 يساعد على علاج إضطرابات الدورة الشهرية مع علاج الضعف الجنسي كما أنه يزيد الشهوة عند النساء .

و هناك العديد من الوصفات التى يمكن تناول البقدونس فيها مثل :

نقع البقدونس المهروس فى الماء المغلي بمعدل ملعقة لكل كوب من الماء ، و يترك منقوعاً لمدة 30 دقيقة ، و يصفى و يشرب .

أو يمكن غلى البقدونس في الماء بمعدل نصف ملعقة لكل كوب ، و يترك لفترة قليلة ليبرد ، و من ثم يصفى و يشرب منه نصف كوب مضاف إلى كوب من الماء .

الخس 

إن الخس أحد النباتات المستخدمة منذ قديم الزمان حيث يطلق عليه القدماء المصريين نبات الخصوبة ، و ذلك بإحتواء الخس على فيتامين هـ الذي يمنع الطلق المبكر للمرأة الحامل و يمنع عسر الولادة ، و يمنع حدوث إجهاض أيضاً ، بالإضافة إلى أنه يثير الرغبة الجنسية عند تناوله بكميات كبيرة ، و المفيد فى الأمر و الذي يفضل تناوله العديد من الأشخاص أن الخس لا يحتوى على سعرات حرارية فلا  قلق من تناول الكميات منه ، و يفيد الخس فى زيادة نسبة السوائل فى الجسم مما يزيد من كمية السائل المهبلى للمرأة لحدوث نشوة و إستمتاع جنسي .

هل تكفى الأعشاب لزيادة الرغبة الجنسية؟

إن للأعشاب دور كبير فى زيادة الرغبة ، و المواظبو على تناول تلك الأعشاب يؤثر إيجابياً ، و يؤدى لزيادة الرغبة الجنسية ، أما إذا أردت زيادة الشهوة و الرغبة فى وقت قصير فإنه عليكي تناول عشبة مقص فاطمة و هي موجودة في شكل حبوب و هو أحد المكملات المستخلصة من الأعشاب الطبيعية المعروف منذ قديم الزمان أنها تزيد من الشهوة و الرغبة الجنسية عند السيدات .