هل تكفي حبوب رويال باور لزيادة مدة الإنتصاب عند الرجال؟

حبوب رويال باور

ظهرت العديد من الحبوب و الأقراص المختصة بزيادة مدة و قوة الإنتصاب، و يندرج البعض تحت مسمي الأدوية و العقاقير الطبية.

و يندرج البعض الآخر تحت مسمي المكملات الغذائية، و فى المقال التالي سنتعرف على الفرق بين المقويات المشتقة من الأدوية ، و مقويات المكملات الغذائية ، كما سنعرض رويال باور المعروف فى الفترة الأخيرة أنه يزيد من مدة الإنتصاب .

كل ما عليكم هو متابعة المقال التالى لتعرفوا تفاصيل أكثر عن المنتج ، و البدائل الأخري الطبيعية و الأكثر فعالية أيضاً .


ما هى حبوب رويال باور؟

إن حبوب رويال باور أحد مكملات و مستخلصات الرويال جيلي، و هذه المادة الغذائية معروفة بفائدتها الكبيرة فى أكثر من مجال.

فهى مفيدة للرجال و السيدات حيث تعمل منتجات الرويال جيلي على سد النقص الغذائي، و معروف أن الرويال جيلي يساعد على تقوية الذكاء و الذاكرة.

و لكن إكتشف الأطباء مؤخراً أن للرويال جيلي دوراً هاماً فى زيادة الخصوبة عند الرجال ، و سنتعرف على فوائدها للخصوبة فيما لي :


فوائد الرويال جيلي للرجال

بالإضافة إلى أن الرويال جيلي يساعد فى العديد من المجالات المختلفة مثل تقوية الذاكرة و الذكاء ، إلا أنه يساعد على زيادة الخصوبة عند الرجال و يقوى الصحة الجنسية أيضاً ، و ذلك لأنه :

يحتوى مكملات الرويال جيلي على العديد من العناصر الغذائية مثل البروتينات و فيتامينات ب المركبة ، و فيتامين سي أيضاً، هذا بالإضافة للعديد من المعادن مثل الحديد و البوتاسيوم و الكالسيوم و السيليكا ، و التى تساعد الجسم على إنتاج الأحماض الدهنية و الطاقة و الإنزيمات.

و زيادة الخصوبة للذكور أحد الفوائد التى تقدمها حبوب الرويال جيلي للرجال حيث أنها

✔️ تزيد من صحة الحيوانات المنوية و تؤثر إيجابياً على الإنتصاب.

✔️ تحفز إنتاج هرمون الخصوبة ( التستوستيرون ).

✔️ تزيد من حركة الحيوانات المنوية و عددها.

✔️ تزيد من كمية السائل المنوى.

✔️ زيادة قوة الإنتصاب و فترته.

✔️ زيادة الطاقة التى غالباً ما تقل مع الإجهاد و ضغوط الحياة أو التوتر.


ما هو الرويال جيلي ؟

إن الرويال جيلي هو أحد إفرازات النحل، و يطلق عليه أيضاً الغذاء الملكي ، و هذا الإفراز يستخدمه النحل فى تغذية اليرقات ، و كذلك يستخدم فى تغذية ملكات النحل الكبار ، و لكنه ليس أحد أنواع النحل حيث تختلف الغدة التى تفرز تلك المادة عن الغدة التى تفرز العسل.

و يتم تغذية اليرقات لمدة الثلاث أيام الأولى فى حياتها و يحتوى الرويال جيلي على قيمة غذائية عالية جداً و يفيد الكبار و الصغار فى العديد من المجالات ، و يستخدم لكل الأعمار.


هل يستخدم الرويال جيلي لزيادة الرغبة و القدرة الجنسية لدى السيدات ؟

بالطبع ، فإن الرويال جيلي يعمل على صحة البويضات ، و زيادة إفرازات المرأة ، كما أن له دور فى زيادة الرغبة الجنسية مما يجعله مفيد لكلا الجنسين .


هل يوجد أعراض جانبية لحبوب رويال باور ؟

إن رويال باور مستخلص من الرويال جيلي، و هو مادة طبيعية ذات قيمة غذائية عالية.

و لذلك لا يوجد أى شكاوى من أعراض جانبية لتناول تلك الحبوب إلا أنه قد يسبب الحساسية لبعض من الأشخاص الذين يعانون من الحساسية من أحد مكونات الحبوب.


هل يكفي رويال باور وحده لعلاج مشكلة ضعف الإنتصاب ؟

إن رويال باور يعتبر بدوره مكملاً غذائياً و بالرغم من أنه يؤثر على الإنتصاب و على الخصوبة إلا أنه لا يكفى وحده لعلاج تلك المشكلات حيث قد تحتاج إلى مقويا أخرى فعالة أكثر لعلاج تلك المشكلة.

كما أن رويال باور يساهم فى حل مشكلة ضعف الإنتصاب على المدى الطويل و بذلك فإنه لا يعتبر حلاً وقتياً ، و فى كل الأحوال فإن تناوله يساعد فى تحسين الحالة كما أنه لا يضر ، و لذلك بنصح العديد من الأطباء بإستخدامه و تناوله.


ما مدى فعالية حبوب رويال باور ؟

إن رويال باور تعطى فعالية مع المواظبة عليها فهى لا تعطي نتيجة وقتية، و لكنها تزيد من القوة و القدرة بشكل عام و تتميز بأنه لها تأثير على المدى البعيد يستمر معك لفترة طويلة.

Product added!
The product is already in the wishlist!