شركة جيلياد الأمريكية Gilead و العلاج من فيروس كورونا

شركة جلياد

تتنافس الشركات و المختبرات العلمية التابعة للعديد من الدول في الوقت الحالى لإيجاد العلاج من فيروس كورونا المستجد فإن هذا الفيروس يثير الرعب في العديد من الدول المختلفة.

كما أن فيروس كورونا يصيب العديد من الأشخاص و تسبب في قتل ما يقرب من 400 ألف حالة مسجلة على مستوي العالم و ذلك أثر على إقتصاد بعض الدول مثل الصين و أمريكا و إيطاليا، و غيرهم من الدول.

و كل ذلك يعطي حافزاً للأطباء و الصيادلة و عمال المختبرات للوصول في أقرب وقت لعلاج فيروس كورونا المستجد، و في الفترة الأخيرة قامت شركة جيلياد الأمريكية Gilead أن لديها مصل و علاج ضد فيروس كورونا و الذي يدعى بإسم ريمديسفير.

و تم تطبيق هذا العلاج في أمريكا نظراً لإنتشار الفيروس و زيادة عدد حالات المرضى بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

و لكن هل يعتبر الدواء المعروف بإسم ريمديسفير يعتبر علاجاً من مرض كورونا؟ ذلك ما سنقوم بتوضيحه في المقال التالى.

شركة جلياد Gilead الأمريكية و دواء ريمديسفير

إن شركة جلياد Gilead الأمريكية هى أحد الشركات المعروفة و المشهورة عالمياً و التى توجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

و قامت تلك الشركة بإصدار تصريح لإنتاج أحد أنواع العقاقير الطبية و المعروفة بإسم ريمديسفير كعلاج  لفيروس كورونا المستجد و الذي عرف بأن ليس له علاج في الوقت الحالي (1).

كما قامت الشركة بإعطاء تصريح لخمس شركات أخري على مستوى العالم لإنتاج هذا العقار و إستخدامه مع الحالات المصابة بفيروس كورونا.

بالنسبة للأزمة الحالية التى يعاني منها العالم أجمع فإن فيروس كورونا الذي لا علاج له حتي الوقت الحالي يشكل خطراً و يسبب الخوف و الذعر في كافة أنحاء العالم.

لأنه مرض مميت خاصة بالنسبة للمصابين من كبار السن و غيرهم من الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة كمرض الضغط و السكر.

و لذلك عند إعلان شركة جيلياد Gilead عن عقار يقوم بالمساعدة على الشفاء من فيروس كورونا فإن الشركات تصارعت على إنتاج هذا المصل لتحقيق أكبر قدر من الربح.

و لكن هنا يكمن السؤال هل يقوم عقار ريمديسفير الذي أنتجته شركة جيلياد Gilead بشفاء المصابين بفيروس كورونا؟ و هل يقوم بعلاج هذا الفيروس فقط؟

إن عقار و دواء ريمديسفير هو أحد العقارات المستخدمة من قبل في العلاج من العديد من الفيروسات التاجية فلقد تم إستخدامه من قبل في علاج فيروس الإيبولا و قد باءت النتائج بالفشل.

بينما تم إستخدامه مع العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا و أبدت النتائج التحسن عند بعض من المصابين بهذا الفيروس، بينما البعض الآخر لم يتم تحسن الحالة.

هل الدواء الذي أنتجته شركة جيلياد Gilead يشفي حالات كورونا؟

إن الدواء المعروف بإسم ريمديسفير هو الدواء الذي أنتجته شركة جيلياد Gilead هو أحد العقاقير الذي تم إستخدامه مسبقاً للاج العديد من الفيروسات و خاصة الفيروسات التاجية و أثبت بعض النتائج لمحاربة و الشفاء من بعض الفيروسات (2).

كيف يعمل عقار ريمديسفير الدواء الذي أنتجته شركة جيلياد Gilead؟

إن شركة جيلياد Gilead قامت بتصريح هام أوضحت فيه أن دواء ريمديسفير يقوم بإيقاف إنقسام الفيروسات التاجية.

و التي منها فيروس كورونا فإن فيروس كورونا مصنف كأحد أنواع الفيروسات التاجية و لذلك فإن دواء ريمديسفير أحد العقاقير المرشحة لعلاج فيروس كورونا المستجد.

و تم تجربته على بعض الحالات و بالرغم من أنه لم تكتمل الأبحاث عن هذا العقار إلا أنه تم تجربته على بعض الأشخاص، و أثبتت النتائج تحسن بعض الحالات، و لكن ليس كلها.

و لأن عقار ريمديسفير يمنع إنقسام و إنتشار الفيروس فإنه يفضل إعطاؤه في المراحل المبكرة من الإصابة بهذا الفيروس.

ما هي مدى فعالية دواء ريمديسفير الدواء الذي أنتجته شركة جيلياد Gilead؟

للأسف لأنه لم يتم عمل الأبحاث الكافية على هذا العقار إلا أن نتائجه تختلف من شخص لآخر فهناك العديد من النتائج المختلفة التى تم تسجيلها من خلال تناول هذا العقار (3).

و لكن كل ما يستطيع الطب تأكيده هو أنه يمنع إنتشار الفيروسات في الجسم، و من ضمنها فيروس كورونا.

و يفضل أن يتم تناول هذا العقار في المراحل الأولي من الإصابة بالفيروس.

و يوجد بعض الأدوية الأخري التى يمكن أن تساعد على الوقاية من الفيروس و منع إنقسامه أيضاً مثل حزمة Immune Defense و التى تحتوي على مواد طبيعية و مناسبة أيضاً لمرضي السكر و الضغط.

  • الحل الأمثل هو تجنب الإصابة بالفيروس

إن الإصابة بفيروس كورونا قد تسبب العديد من المشكلات حتى و إن تم الشفاء من هذا الفيروس فإنه يسبب زيادة إحتمالية الإصابة ببعض الأمراض الأخري مثل الإصابة بالإعتلال التنفسي الحاد و الذي يسبب الحمي أيضاً، و يعرف ذلك بإسم متلازمة الشرق الأوسط التنفسية.

و تجنب هذا الفيروس يعتبر الحل الأمثل و الآمن، و الحل الذي سيحافظ على حياتك و لذلك يجب إتباع إجراءات الوقاية و الحذر من ملامسة الأسطح المصابة و ملامسة المصابين أو الإختلاط بهم.

  • إجراءات الوقاية من فيروس كورونا

إن الوقاية من فيروس كورونا تعتبر الحل الأمثل لتحنب الإصابة و ذلك من خلال:

  • عدم الإختلاط بالأشخاص المصابين بالمرض.
  • تطهير اليدين عند ملامسة الأسطح جيداً.
  • تطهير المنزل و مكان العمل بالكحول أو بالماء و الكلور.
  • عدم النزول من المنزل إلا للضرورة القسوي.
  • الحرص على سلامة الجهاز المناعي و تقويته من خلال تناول مكملات طبيعية.

حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي و الحل الأمثل للوقاية من فيروس كورونا


إن حزمة مكمل الدفاع المناعي هى أحد الحلول الوقائية من فيروس كورونا و ذلك لأنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التى تساعد على تقوية و تعزيز الجهاز المناعي ليتعرف على الفيروسات المختلفة و منها فيروس كورونا.

إن حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي تساعد الجسم على العديد من الأشياء، و منها إمداد الجسم بالطاقة و تعويض النقص الذي قد يصيب الجسم بسبب نقص الفيتامينات.

كما أن حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي تساعدك على مواجهة السموم التى تدخل الجسم، و يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة أيضاً مما تجعلك دائماً في حالة نشاط.

تساعد حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي أيضاً على تحسين وظائف الجهاز الهضمي و الأمعاء.

كما أن مجموعة مضادات الأكسدة التى تحتويها حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي تجعل الجسم أقوي من السابق.

و تحسن من وظائف الجهاز المناعي ليقدر على محاربة الفيروسات المختلفة، و منها فيروس كورونا، و يقوم فيروس كورونا بالإنقسام داخل الخلايا في الجسم.

و تمنع حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي الإنقسام الفيروسي، و لذلك يفضل تناول حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

و تساعد أيضاً حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي  على الشفاء من فيروس كورونا في مراحله الأولى فهو يعمل مثل عقار ريمديسفير و لكن فعاليته عالية من حيث قدرته الوقائية التى تحمي من الإصابة بالفيروس.

عليك تناول حزمة Immune Defense مكمل الدفاع المناعي للوقاية من فيروس كورونا و العلاج منه أيضاً.


⬇️يمكنك الحصول عليهم من هنا⬇️


  • تعزيز المناعة

    حزمة ™️IMMUNE DEFENSE -مكمل الدفاع المناعي

    ر.س699.00 ر.س399.00

    ✔️ تساعد المكونات الآمنة والطبيعية في حزمة ™️IMMUNE DEFENSE لتقوية وظائف المناعة في الجسم بما في ذلك وظائف الأمعاء / الأمعاء والجهاز الهضمي.

    ✔️ مجموعة قوية ومتنوعة من مضادات الأكسدة الصحية المضادة للشيخوخة لمساعدتك على محاربة السموم البيئية التي يواجهها جسمك الآن.

    ✔️ يوفر لك دعمًا لسكر الدم وضغط الدم بالإضافة إلى دعم القلب والدماغ والعظام والمفاصل والمناعة.

    ✔️ مثبت علمياً انه مناسب لمرضى السكر و الضغط.

    ✔️ صنع في الدنمارك.

    ✔️ صيغة علاج متقدمة مصممة لتعزيز زيادة الطاقة والمساعدات في قدرة الجسم على مكافحة العدوى.

    ✔️ هذه الجرعة تكفي لمدة شهرين.

Summary
Article Name
شركة جيلياد الأمريكية Gilead و العلاج من فيروس كورونا
Author
Publisher Name
3omre.net
Publisher Logo
اختر عملتك






🔥 كيفية تحسين أدائك في غرفة النوم 5 اضعاف مستواك الآن بدون استخدام فياجرا🔥

لا تفوت قراءة هذا التقرير. 💪 في 30 ثانية ستتعرف على معلومات لم تعلمها من قبل …