تعرف على حقائق الأرجينين، و فوائد الأرجينين L-Arginie لعلاج ضعف الانتصاب

حبوب لزيادة الانتصاب ارجنين

إن ضعف الإنتصاب أحد المشكلات الشائعة بين الرجال، تعددت الأسباب التى تؤدى لحدوث ضعف جنسي.

و تعددت الأبحاث أيضاً لمعرفة فعالية و تأثير العديد من المواد و العناصر على الإنتصاب، و تم عمل بعض من الأبحاث عن مادة الأرجينين L-arginine.

و تم إكتشاف أن لها تأثير إيجابى على الإنتصاب حيث تعمل على زيادة قوته، و فى المقال التالى سنقوم بعرض و شرح أسباب ضعف الإنتصاب عند الرجال و دور الأرجينين L-arginine فى التأثير على تلك المشكلة، كما سنعرض أفضل الحلول لتلك المشكلة .

إن كنت تعانى من ضعف الإنتصاب فإنك بالتأكيد تبحث عن العديد من الحلول لتلك المشكلة، و بالنسبة لأغلب المكملات فإنها لا تعطى النتيجة الفعالة فى وقت قصير.

و ما زالت المكملات التى تكتسح السوق يحذر من إستخدامها بسبب الأعراض الجانبية الخطيرة التى قد تحدث بسبب تناول تلك الأدوية .

إن الأرجينين L-arginine أحد المكملات الشائعة فى الأسواق و يساعد الأرجينين L-arginine فى علاج ضعف الإنتصاب.

إن الأرجينين L-arginine أحد العناصر التى توجد فى اللحوم و الأسماك و الدواجن ، كما يمكن أيضاً صنعها فى المختبر .


ما هو الأرجينين L-arginine؟

إن الأرجينين L-arginine أحد الأحماض الأمينية التى تساعد على صنع البروتينات.

كما أن الأرجينين L-arginine يمكن أن يتحول إلى غاز أكسيد النيتريك فى الجسم.

إن إكسيد النيتريك مهم فى عملية الإنتصاب ، و ذلك لأنه يساعد على إرخاء الأوعية الدموية مما يؤدى لوصول الأكسجين فى الشرايين الموجودة بالقضيب و هو ضروري جداً لعملية الإنتصاب .


فعالية الأرجينين L-arginine للجنس

لقد أوضحت الدراسات أنه علاج محتمل لمشكلة ضعف الإنتصاب و يساهم أيضاً فى علاج العديد من المشكلات الأخرى ، لقد أكدت الدراسات أيضاً أن الأرجينين L-arginine أحد المنتجات الآمنة التى يمكن تحملها من قبل العديد من الرجال .


آراء الأطباء فى إستخدام الأرجينين L-arginine للجنس

إن الأرجينين L-arginine كأحد المكملات الآمنة ينصح الأطباء بتناولها، و لكن عند التعرض لمشكلة ضعف الإنتصاب فإن الأطباء يصنفون الأرجينين L-arginine كأحد الأدوية من الدرجة الثالثة بعد الأدوية و العقاقير الطبية مثل الفياجرا.

و بعد المكملات الطبيعية المتخصصة لعلاج ضعف الإنتصاب، و أكدت الأبحاث أن الأرجينين L-arginine مناسب لحالات ضعف الإنتصاب البسيطة ، و المتوسطة .

لماذا يلجأ الأطباء لإستخدام الأرجينين L-arginine ؟

إن السبب القوى لإستخدام الأطباء ل الأرجينين L-arginine هو أنه لا يسبب أعراض جانبية و بذلك يمكن إستخدامه لكبار السن و الذين يعانون من بعض الإضطرابات كالضغط و السكر و خلافه ، و لكن نتيجته تكون أضعف من منتجات أخرى .

هل يوجد أعراض جانبية محتملة من تناول الأرجينين L-arginine ؟

قد يكون بعض الأشخاص يعانون من حساسية تجاه المادة الفعالة الأرجينين L-arginine مما قدد يسبب  :

  • إنخفاض ضغط الدم .
  • عدم توازن البوتاسيوم فى الجسم .
  • إضطراب السكر فى الدم .
  • زيادة خطر النزف .

و لكن تلك العوارض نادراً ما يتعرض لها متناولوا الأرجينين L-arginine .


هل يكفي الأرجينين L-arginine فى علاج ضعف الإنتصاب ؟

إن الأرجينين L-arginine يعتبر نتيجته ضعيفة بالنسبة للأدوية و العقاقير الطبية المخصصة فى علاج مشكلة ضعف الإنتصاب ، و ينصح بتناوله الأطباء فى الحالات البسيطة فقط لا الحالات المستعصية لذلك يمكن تناوله مع مكمل غذائي آخر أو مع الأدوية المستخدمة لعلاج الإنتصاب .


هل يوجد منتجاتت أفضل من الأرجينين L-arginine و آمنة فى نفس الوقت ؟

ظهرت مؤخراً بعض المنتجات التى تجمع الميزتين بين الأدوية و العقاقير الطبية ، و المكملات الغذائية فى نفس الوقت حيث أنها تكون فعالة و تعطى نتيجة على المدى القريب ، و آمنة أيضاً  حيث أنها مكونة من مستخلصات طبيعية .

و أحد أمثلة تلك المنتجات هو Proviton المخصص فى علاج مشكلة ضعف الإنتصاب حيث يقوم بزيادة قوة و صلابة الإنتصاب، و زيادة مدته أيضاً.

و أفضل ما فى الأمر أنه لا يوجد للمنتج أعراض جانبية، و بذلك يجمع هذا المنتج و بعض المنتجات الأخرى المماثلة فى التأثير المميزات بين كلا من المكملات الغذائية، و الأدوية الطبية.

إن Proviton (الجنسج الكوري الأحمر) لا يحتاج لوصفة طبية فيمكن لأي شخص تناوله و لكن إن كنت تريد إستشارة طبيبك قبل تناوله فلا بأس خاصة إن كنت ترغب فى تنسيق الجرعة مع الأدوية الأخرى إن كنت تتناول أدوية أخرى .

إن الأرجينين L-arginine مكمل غذائي مهم و فعال و يجب أن تتناوله بإستمرار ، و لكن إن كنت ترغب فى علاج ممشكلة ضعف الإنتصاب فعليك أن تستخدم دواء آخر أو مكمل غذائي آخر مع الأرجينين L-arginine .

Product added!
The product is already in the wishlist!