هل بروفوليكا يساعد على وقف تساقط الشعر؟ تم الإجابة على كل الأسئلة

إن مشكلة تساط الشعر أحد أكثر المشكلات شيوعاً عند الرجال و النساء، و بدأ ظهور تلك المشكلة بسبب العديد من العوامل الخارجية و الوراثية.

و الأكثر قلقاً من ذلك إنتشار مشكلة تساقط الشعر عند الشباب فإن التعرض لتساقط الشعر و الصلع فى سن صغيريعتبر أحد المشكلات المثيرة للقلق.

و لذلك ظهرت العديد من المنتجات التى تعالج و تحل هذه المشكلة و أحد تلك المنتجات هو بروفوليكا ، لقد إشتهر منتج بروفوليكا فى الفترة الأخيرة كأحد منتجات علاج تساقط الشعر و الصلع ، و سنقوم بتناول كل ما تريد معرفته عن المنتج.

ما هو منتج بروفوليكا ؟

إن بروفوليكا عبارة عن نظام مكون من جزئين تم صنعه للرجال الذين يعانون من الصلع النمطى، و ذلك لأنه يحتوى على تركيبة جل منشط لفروة الرأس.

و تعمل تركيبة الجل على التقليل من مستوى ( ديهيدروتستوسترون ) المفرط و هو أحد الهرمونات المسئولة عن العديد من الخصائص و منها نمو الشعر و كثافته.

كيف يعمل بروفوليكا ؟

إن بروفوليكا يعمل بطريقة منظمة و ممنهجة من الداخل للخارج حيث يعمل على تقوية الشعر لتصبح متماسكة و مضادة للتساقط، كما أنه أيضاً يساعد على زيادة نمو و كثافة الشعر ليصبح أثقل و أقوة و لذا فإنه يعمل فى الإتجاهين.

مم يتكون بروفوليكا ؟

إن بروفوليكا مصنوع من تركيبة من الأحماض الأمينية و الإنزيمات المستخلصة من الأعشاب و المواد الطبيعية، و التى تساعد بطبعها على التقليل من مستويات الديهيدروتستوسترون (DHT) الزائدة ، فهو جل منشط للتريكوجين الذي يعزز نمو الشعر و يمنع ال (DHT) .

إن منتج تساقط الشعر هذا مخصص للتركيز على تحويل إختزال مادة 5-aplha إلى (DHT) و المعروف أنه المسبب الرئيسي و الأساسي للصلع النمطي و المسئول عن 95% من مشاكل تساقط الشعر عند الرجال.

هل تريد نتائج مثل هذه، تعرف كيفية الحصول عليها في 8 اسابيع

قبل-و-بعد-استخدام-علاج-الصلع

المكونات الأساسية لمنتج بروفوليكا :

ماء ، باتاكس ( إستخراج الجذر ) ، أرجينين ، أسيتيل تيروسين ، إستخراج الجذر مجوس Actium ، بروتين الصويا طحين ، بانتوثينات الكالسيوم ، غلونات الزنك ، نيياكيناميدي ، Ornithine HCL ، Citrulline ، الجلوكوزامين HCL ، البيوتين ، البروبيلين عليكول ، أفريكانا كيجيليا مستخرج الفاكهة ، الجنكو بيلوبا ( نوع من الألياف المقتطفة من الفاكهة ) سالفيا سكلاريا ( كلاري ) ، مستخرج لحاء الكافور zeylamicum .

و كل تلك المكونات تعمل على توية الشعر و منع تساقطه كما أنه أيضاً تساعد على زيادة نمو بصيلات الشعر و تقوية البصيلات الجديدة .

محتويات منتج بروفوليكا :

⬅️ لا يحتوى على مواد كيميائية

⬅️ طبيعي مكون من مستخلصات عضوية

⬅️ لا يحتوى على آثار جانبية

⬅️ يمنع ال (DHT)

بالنسبة لمنتجات العناية بالشعر :

إن بروفوليكا معد لمنع تساط الشعرو هو يتضمن عناية يومية و جل محفز مع التريكوجين و اللذان يعتبران طبيعيان 100% و لم يثبت أن لديهما أعراض جانبية و هو متوفر فى صيغة :

⬅️ شامبو

⬅️ بلسم

⬅️ علاج للشعر

⬅️ مكمل غذائي

⬅️ فوم رغوى

بالنسبة للتصريح و التصديق من قبل هيئات الصحة العامة :

مختبر مسجل من بل FDA

شهادة من وكالة GMP

BBB

بالنسبة للخدمات التى يقدمها المنتج :

إن منتج بروفوليكا مصمم خصيصاً لعلاج الصلع عند الرجال و ليس معد لإستخدام السيدات و لكن هناك منتجات أخرى يمكن إستخدامها للرجال و السيدات أيضاً مثل منتج Lanbena لا يحتاج لوصفات طبية أيضاً .

كما أنه عند طلب منتج مثل بروفوليكا أو Lanbena يمكنك تتبع شحن المنتج حتى يصل إليك .

و يتم إيصال المنتج طوال فترة منن السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءً كحد أقصى فى مواعيد العمل الرسمية كل يوم ماعدا أيام العطلات الرسمية .

لا يحتاج المنتج لإستشارة طبية

يمكن إستخدامه للسيدات و الرجال للرجال فقط

يمكن إستخدامه لكل الأعمار لا يستخدم لمن هم أقل من 18 عام

لكل أنواع الشعر

بالنسبة للسعر :

إن بروفوليكا يعرض تخفيضات كثيرة عند شراء أكثر من عبوة، و يقدم شحن مجانى عند طلب كمية تكفى 6 أشهر، كما أنه تتوفر خدمة إسترجاع النقود بدون مصاريف الشحن و الجمارك إذا لم تكن راضياً عن نتيجة المنتج.

منتج بروفوليكا العلاجي :

يعمل منتج بروفوليكا على تحسين صحة نمو الشعر . الفوائد تتضمن أيضاً تنظيم الزيوت الموجودة فى فروة الرأس و التى تحسن سريان الدورة الدموية و تزيد من بصيلات الشعر، إن بروفوليكا مكون من مواد طبيعية 100% و مكوناته لا تؤثر سلبياً على المنتج . كما أنه يوفر إمكانية إسترجاع المنتج بعد 60 يوم من تاريخ الشراء

نتائج إستخدام بروفوليكا :

لقد أثبتت الدراسات و التجارب أن بروفوليكا يقوم بعمل الآتى :

✅ يقلل من كمية الشعر المتساقط عند الرجال .

✅ يعزز نمو الشعر بصورة أسرع ، خاصة فى المناطق التى يتم فقدان الشعر بكثرة .

✅ يحسن من نوعية الشعر و فروة الرأس .

✅ يوجد صور لتأثير المنتج على تساثط الشعر و الصلع النمطي .

✅ يقوى الشعر التالف .

✅ يصلح الشعر الجاف .

✅ يحمى الشعر ضد الأضرار الناجمة عن الشمس و الأشعة الفوق بنفسجية .

الخلاصة :

يوجد العديد من المنتجات التى تعالج تساقط الشعر و الصلع النمطي الذى يواجه العديد من الرجال و لكن هذا المنتج يفتقد أنه غير مناسب للسيدات حيث أن هناك العديد من السيدات يواجهن مشكلات تساقط الشعر خاصة تساقط الشعر الأمامي الذى أصبح كابوساً مفزعاً بالنسبة لأى مرأة .

و لذلك فإن المنتج قد يفتقر لبعض العناصر مثل الإستشارة المجانية و معالجة الصلع و تساقط الشعر للسيدات ، و لذلك هناك بعض المنتجات القوية و البديلة لهذا المنتج ، و أحد تلك المنتجات هو منتج Lanbena الذي إشتهر بفعاليته الكبيرة للرجال و السيدات و قدرته على محاربة الصلع الوراثي و تساقط الشعر كما أنه لا يوجد للمنتج أعراض أو آثار جانبية مثل بروفوليكا.

يمكنك إختيار بين أفضل المنتجات لعلاج تساقط الشعر و الصلع ، فقط من خلال الموقع الرسمي.

سارع بطلب المنتج و شاركنا النتيجة .

Product added!
The product is already in the wishlist!