هل بروفوليكا يساعد على وقف تساقط الشعر؟ تم الإجابة على كل الأسئلة

هل بروفوليكا يساعد على وقف تساقط الشعر؟ تم الإجابة على كل الأسئلة

إن مشكلة تساط الشعر أحد أكثر المشكلات شيوعاً عند الرجال و النساء، و بدأ ظهور تلك المشكلة بسبب العديد من العوامل الخارجية و الوراثية.

و الأكثر قلقاً من ذلك إنتشار مشكلة تساقط الشعر عند الشباب فإن التعرض لتساقط الشعر و الصلع فى سن صغيريعتبر أحد المشكلات المثيرة للقلق.

و لذلك ظهرت العديد من المنتجات التى تعالج و تحل هذه المشكلة و أحد تلك المنتجات هو بروفوليكا ، لقد إشتهر منتج بروفوليكا فى الفترة الأخيرة كأحد منتجات علاج تساقط الشعر و الصلع ، و سنقوم بتناول كل ما تريد معرفته عن المنتج.

ما هو منتج بروفوليكا ؟

إن بروفوليكا عبارة عن نظام مكون من جزئين تم صنعه للرجال الذين يعانون من الصلع النمطى، و ذلك لأنه يحتوى على تركيبة جل منشط لفروة الرأس.

و تعمل تركيبة الجل على التقليل من مستوى ( ديهيدروتستوسترون ) المفرط و هو أحد الهرمونات المسئولة عن العديد من الخصائص و منها نمو الشعر و كثافته.

كيف يعمل بروفوليكا ؟

إن بروفوليكا يعمل بطريقة منظمة و ممنهجة من الداخل للخارج حيث يعمل على تقوية الشعر لتصبح متماسكة و مضادة للتساقط، كما أنه أيضاً يساعد على زيادة نمو و كثافة الشعر ليصبح أثقل و أقوة و لذا فإنه يعمل فى الإتجاهين.

مم يتكون بروفوليكا ؟

إن بروفوليكا مصنوع من تركيبة من الأحماض الأمينية و الإنزيمات المستخلصة من الأعشاب و المواد الطبيعية، و التى تساعد بطبعها على التقليل من مستويات الديهيدروتستوسترون (DHT) الزائدة ، فهو جل منشط للتريكوجين الذي يعزز نمو الشعر و يمنع ال (DHT) .

إن منتج تساقط الشعر هذا مخصص للتركيز على تحويل إختزال مادة 5-aplha إلى (DHT) و المعروف أنه المسبب الرئيسي و الأساسي للصلع النمطي و المسئول عن 95% من مشاكل تساقط الشعر عند الرجال.

هل تريد نتائج مثل هذه، تعرف كيفية الحصول عليها في 8 اسابيع

قبل-و-بعد-استخدام-علاج-الصلع

المكونات الأساسية لمنتج بروفوليكا :

ماء ، باتاكس ( إستخراج الجذر ) ، أرجينين ، أسيتيل تيروسين ، إستخراج الجذر مجوس Actium ، بروتين الصويا طحين ، بانتوثينات الكالسيوم ، غلونات الزنك ، نيياكيناميدي ، Ornithine HCL ، Citrulline ، الجلوكوزامين HCL ، البيوتين ، البروبيلين عليكول ، أفريكانا كيجيليا مستخرج الفاكهة ، الجنكو بيلوبا ( نوع من الألياف المقتطفة من الفاكهة ) سالفيا سكلاريا ( كلاري ) ، مستخرج لحاء الكافور zeylamicum .

و كل تلك المكونات تعمل على توية الشعر و منع تساقطه كما أنه أيضاً تساعد على زيادة نمو بصيلات الشعر و تقوية البصيلات الجديدة .

محتويات منتج بروفوليكا :

⬅️ لا يحتوى على مواد كيميائية

⬅️ طبيعي مكون من مستخلصات عضوية

⬅️ لا يحتوى على آثار جانبية

⬅️ يمنع ال (DHT)

بالنسبة لمنتجات العناية بالشعر :

إن بروفوليكا معد لمنع تساط الشعرو هو يتضمن عناية يومية و جل محفز مع التريكوجين و اللذان يعتبران طبيعيان 100% و لم يثبت أن لديهما أعراض جانبية و هو متوفر فى صيغة :

⬅️ شامبو

⬅️ بلسم

⬅️ علاج للشعر

⬅️ مكمل غذائي

⬅️ فوم رغوى

بالنسبة للتصريح و التصديق من قبل هيئات الصحة العامة :

مختبر مسجل من بل FDA

شهادة من وكالة GMP

BBB

بالنسبة للخدمات التى يقدمها المنتج :

إن منتج بروفوليكا مصمم خصيصاً لعلاج الصلع عند الرجال و ليس معد لإستخدام السيدات و لكن هناك منتجات أخرى يمكن إستخدامها للرجال و السيدات أيضاً مثل منتج Lanbena لا يحتاج لوصفات طبية أيضاً .

كما أنه عند طلب منتج مثل بروفوليكا أو Lanbena يمكنك تتبع شحن المنتج حتى يصل إليك .

و يتم إيصال المنتج طوال فترة منن السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءً كحد أقصى فى مواعيد العمل الرسمية كل يوم ماعدا أيام العطلات الرسمية .

لا يحتاج المنتج لإستشارة طبية

يمكن إستخدامه للسيدات و الرجال للرجال فقط

يمكن إستخدامه لكل الأعمار لا يستخدم لمن هم أقل من 18 عام

لكل أنواع الشعر

بالنسبة للسعر :

إن بروفوليكا يعرض تخفيضات كثيرة عند شراء أكثر من عبوة، و يقدم شحن مجانى عند طلب كمية تكفى 6 أشهر، كما أنه تتوفر خدمة إسترجاع النقود بدون مصاريف الشحن و الجمارك إذا لم تكن راضياً عن نتيجة المنتج.

منتج بروفوليكا العلاجي :

يعمل منتج بروفوليكا على تحسين صحة نمو الشعر . الفوائد تتضمن أيضاً تنظيم الزيوت الموجودة فى فروة الرأس و التى تحسن سريان الدورة الدموية و تزيد من بصيلات الشعر، إن بروفوليكا مكون من مواد طبيعية 100% و مكوناته لا تؤثر سلبياً على المنتج . كما أنه يوفر إمكانية إسترجاع المنتج بعد 60 يوم من تاريخ الشراء

نتائج إستخدام بروفوليكا :

لقد أثبتت الدراسات و التجارب أن بروفوليكا يقوم بعمل الآتى :

✅ يقلل من كمية الشعر المتساقط عند الرجال .

✅ يعزز نمو الشعر بصورة أسرع ، خاصة فى المناطق التى يتم فقدان الشعر بكثرة .

✅ يحسن من نوعية الشعر و فروة الرأس .

✅ يوجد صور لتأثير المنتج على تساثط الشعر و الصلع النمطي .

✅ يقوى الشعر التالف .

✅ يصلح الشعر الجاف .

✅ يحمى الشعر ضد الأضرار الناجمة عن الشمس و الأشعة الفوق بنفسجية .

الخلاصة :

يوجد العديد من المنتجات التى تعالج تساقط الشعر و الصلع النمطي الذى يواجه العديد من الرجال و لكن هذا المنتج يفتقد أنه غير مناسب للسيدات حيث أن هناك العديد من السيدات يواجهن مشكلات تساقط الشعر خاصة تساقط الشعر الأمامي الذى أصبح كابوساً مفزعاً بالنسبة لأى مرأة .

و لذلك فإن المنتج قد يفتقر لبعض العناصر مثل الإستشارة المجانية و معالجة الصلع و تساقط الشعر للسيدات ، و لذلك هناك بعض المنتجات القوية و البديلة لهذا المنتج ، و أحد تلك المنتجات هو منتج Lanbena الذي إشتهر بفعاليته الكبيرة للرجال و السيدات و قدرته على محاربة الصلع الوراثي و تساقط الشعر كما أنه لا يوجد للمنتج أعراض أو آثار جانبية مثل بروفوليكا.

يمكنك إختيار بين أفضل المنتجات لعلاج تساقط الشعر و الصلع ، فقط من خلال الموقع الرسمي.

سارع بطلب المنتج و شاركنا النتيجة .

اختار عملتك
USD دولار أمريكي
×
×

سلة المشتريات