أفضل فياجرا نسائية آمنة و فعالة

فياجرا النساء

لقد إنتشرت فى الفترة الأخيرة حبوب الفياجرا النسائية، إن الفياجرا كنوع من الحبوب لا يشترط أن تكون تحت نفس المسمى التجاري إنها معروفة من قبل أنها تساعد الرجال على زيادة القدرة الجنسية و الرغبة للحصول على حياة جنسية أفضل.

و لكن فى الفترة الأخيرة ظهرت حبوب الفياجرا للنساء، والتى أحدثت ضجة كبيرة فى الفترة الأخيرة حيث تساءل العديد من الأشخاص عن الفياجرا النسائية و دورها فى التحفيز الجنسي و زيادة القدرة الجنسية عند النساء.

و فى المقال التالى سنقوم بعرض أحد أفضل المنتجات الذى يقوم بعمل تأثير مماثل للفياجرا عند النساء فى الاثارة و النشوى، كل ما عليكم هو متابعة المقال التالى لنوضح أكثر الفياجرا النسائية .


الفياجرا النسائية هل تختلف عن الفياجرا عند الرجال؟

إن الهرمونات المحفزة للأداء الجنسي عند الرجال مختلفة عند النساء، و لذلك إن كنا نتحدث عن الفياجرا عند السيدات فإن المكونات ستكون مخنلفة قليلاً.

و بالرغم من أن هناك بعض السيدات اللاتى يتناولن المحفزات الجنسية الخاصة بالرجال إلا أنه قد يسبب خلل أو ضرر فى الهرمونات و ذلك مما تسببه العقاقير من تأثير على الهرمونات.

و بعد أن بدأت السيدات بتناول محفزات جنسية ظهرت فكرة إنتاج محفزات جنسية خاصة بالسيدات لتلبية تلك الإحتياجات، و للشعور بالإرضاء من كلا من الطرفين .


هل تتوفر الفياجرا النسائية فى الأسواق؟

فى الأماكن التى يتوفر فيها الفياجرا للرجال مثل الصيدليات الكبيرة ، يمكن أن تتواجد الفياجرا النسائية و العديد من الأنواع المختلفة منها، إن الفياجرا النسائية أحد أنواع الأدوية ، و التى يجب أن تكون مصدقة من قبل (FDA) ( إدارة الغذاء و الدواء ) .

إن أنواع الفياجرا النسائية مخصصة للنساء اللاتى تعانين من قدرة جنسية ضعيفة حيث تقوم تلك الحبوب بزيادة الرغبة و الشهوة الجنسية للسيدات مما يعطي نتيجة مرضية لكلا الطرفين من خلال ممارسة علاقة جنسية سليمة .


دواعي إستخدام الفياجرا النسائية 

لقد تم تصنيع الفياجرا النسائية لفئة معينة من النساء اللاتى يعانين من قصور أو بعض المشكلات مثل :

  • جفاف فى المهبل .
  • قلة الشعور بالإثارة .
  • فقدان الرغبة فى ممارسة الجنس .
  • قلة أو إنعدام الأفكار و التخيلات الجنسية .
  • الشعور بالإحباط كثيراً و قلة الإهتمام الجنسي بالإضافة إلى القلق و عدم الكفاءة الجنسية .
  • عدم الوصول للرعشة الجنسية أو وجود صعوبة فى الوصول لتلك المرحلة .
  • إن قلة الرغبة الجنسية يسبب الضغط النفسي لكلا الطرفين و مما قد يؤدى لمشكلات فى الحياة اليومية .
  • بسبب الضغط الذي يتم التعرض له بإستمرار قد تزيد فرصة و نسبة حدوث أمراض مزمنة مثل مرض السكر أو مرض التصلب المتعدد ، و لذلك تم إبتكار الفياجرا النسائية كأحد الحلول المناسبة لمن يعانون من قلة فى الرغبة الجنسية .

أنواع الفياجرا النسائية 

مثل وجود تنوع فى الفياجرا عند الرجال حيث إنتشرت العديد من الأسماء التجارية لذلك النوع من الحبوب فإن هناك الكثير من منتجات الفياجرا ( المقويات الجنسية ) عند السيدات. فهناك فياجرا يجب شراءها عن طريق وصفة الطبيب و بها مكونات صناعية و تعمل بشكل مؤقت وقت الجماع و لها العديد من الأثار الجانبية.

و كثير من السيدات يشترونها لأنها سريعة المفعول و لم يكن لديهم بدائل طبيعية فعَّالة.

و تعتبر أفضل بديل فعال تم اثباته علميا هى حبوب مقص فاطمة او تسمى Kacip Fatimah و هى أحد الحبوب الطبيعية المستخلصة من نبات Kacip المعروف فى أندونيسيا و ماليزيا أنه نبات يقوم بزيادة الشهوة الجنسية لدى السيدات و يساعد على إقامة علاقة زوجية سليمة.

ما يميز تلك العشبة أنها تساعد على بقاء المهبل رطباً من خلال زيادة الإفرازات أثناء العلاقة الزوجية مما يؤدى لحدوث النشوة و السعادة الجنسية، ليس هذا فقط بل إنه يساعد على مرونة العضو التناسلي للمرأة و هو أحد العناصر الهامة التى تؤدى للمتعة الجنسية .

هذا بالإضافة إلى أن تلك العشبة المستخدمة فى حبوب الفياجرا للنساء تزيد من الشهوة و الرغبة الجنسية مما يحقق السعادة الزوجية. و ميزة المنتج انك يمكنك شراءه بلا وصفة طبيعة. لأنه مكون من 100% مكونات طبيعية.

  • اثارة النساء

    Kacip Fatimah – حبوب مقص فاطمة

    ر.س 179.00

    ✅ يستخدم نبات فاطمة العاصر مع نبات العفص Manjakani كمادة قابضة لأنسجة المهبل المترهل، بغرض التضييق من قطره المتسع، مما يجعل الزوجة تشعر بالرضا عن حالتها النفسية المصاحبة لذلك.

    ✅ يساعد في زيادة افرازات المهبل مما يجعل الجماع اكثر متعة.

    ✅ له تأثير في تشديد عضلات الرحم بعد الولادة.


فعالية حبوب الفياجرا للسيدات 

بعد إجراء الدراسات على السيدات اللاتي يتناولن حبوب مستخلصات الأعشاب المحفزة و المقوية للأداء الجنسي.

تم الحصول على نتيجة تصل إلى تحسن بنسبة 74% من السيدات اللاتى لا يتناولن تلك الأعشاب و ذلك يوضح مدى أهمية تناول تلك الأعشاب و المكملات المحفزة لدى السيدات التى تعانى من قلة و نقص فى الرغبة الجنسية .

لقد أثبتت تلك الدراسات مدى أهمية تناول المحفزات الجنسية للحصول على السعادة الزوجية  .


هل يوجد أعراض جانبية و آثار جانبية لتناول الفياجرا النسائية ؟

إن الفياجرا النسائية أحد أنواع العقاقير و الأدوية، و مثلها مثل الفياجرا المخصصة للرجال فيوجد أنواع قد تسبب أضرار و آثار جانبية مثل حدوث مشاكل بالكبد أو الكلى بسبب ترسبات الأدوية فى تلك المناطق أو قد يسبب خلل فى نبضات القلب.

و لكن بالنسبة للأدوية المستخلصة من أعشاب و مواد طبيعية مثل عشبة Kacip  فإنه لا يسبب أضرار سواء على الأعضاء المختلفة فى الجسم أو  على العلاقة الزوجية ، فلقد أثبتت الدراسات أن تلك العشبة لا يوجد لها آثار جانبية أو سلبية لمستخدميها.

و لذلك يفضل تناول مستخلصات توكات على كمحفز جنسي طبيعي ليس له أضرار أو آثار جانبية .

إذا أردت تجربة الفياجرا النسائية عليكي التأكد من أن المنتج مكون من مستخلصات طبيعية و ذلك حتى لا يؤثر سلبياً على صحتك ، ينصح الخبراء دائماً بتناول المنتجات الطبيعية حتى تتجنب التعرض للمخاطر و السلبيات الزموجودة فى الأدوية الكيميائية .

اختر عملتك
SAR ريال سعودي